كيفية إنشاء أنيموجي على آي-فون X وحفظه ومشاركته مع أصدقائك

أخيراً أصبح الآي-فون عشرة في يد الجميع، واليوم تم إطلاقه رسمياً وانهالت المراجعات لهذا الجهاز من كل شخص وفي كل مكان وبرغم ما قيل عن الآي-فون X والمراجعات التي شاهدناها في الأيام القليلة الماضية إلا أنه ما زال يحوي بين طياته الكثير والكثير، لننحي الكلام عن الشاشة الرائعة جانبا وكذلك بصمة الوجه Face ID المبهرة، وأيضا العتاد القوي المذهل والشكل الجذاب، ونتكلم عن ميزة من أهم مميزات آي-فون X وهي “الأنيموجي” أو Animoji. فبعد إطلاق الآي-فون عشرة، امتلأ الانترنت بهذه الحيوانات الظريفة والجميع يشاركها من كل مكان حول العالم.

ميزة الأنيموجي قدمت لأول مرة في آي-فون X وذلك بفضل وجود كاميرا TrueDepth المستخدمة في بصمة الوجه Face ID والتي تعمل مع شريحة A11 Bionic وتحلّل أكثر من 50 حركة مختلفة لعضلات الوجه ثم تعكس تعبيراتك على 12 شخصية Animoji مختلفة والتي يمكنك تسجيلها وإرسالها لمن تريد.

وبعد أن قام كريج فيدريجي باستعراض ميزة التقاط الحركة بشكل رائع لبعض الوقت على خشبة المسرح في مؤتمر الكشف عن الآي-فون X، فإن هذا يعني أن أبل تراهن بشكل كبير على أن هذه الميزة ستصبح من المميزات الأبرز في آي-فون X.

ونحن على يقين من أن مستخدمي آي-فون X متحمسين لاستخدام خاصية الأنيموجي المتحرك بمجرد حصولهم على الآي-فون X. ربما يكون هذا الشيء غير مثير للاهتمام الآن ولكن من المؤكد أنك وأصدقاؤك ستحبونه.


كيف تنشئ أنيموجي وتشاركه مع أصدقائك؟

1

 

افتح تطبيق iMessage.

2

 

في الشريط  السفلي اضغط على أيقونة الأنيموجي، افتراضيا ستكون الأيقونة الثالثة من ناحية اليسار أو اليمين حسب لغة الجهاز.

3

 

اختار الأنيموجي الذي تريد مثل: باندا، الحصان وحيد القرن، إنسان آلي، جرو، خنزير، دجاجة، أو حتى الأنيموجي ” Poop-be “. ويفضل بأن تكون الإضاءة جيدة، ثم قم بالنظر إلى كاميرا Face ID، وإذا لم تقم بفعل ذلك، سيطلب منك فعل ذلك “افتراضيا”.

4

 

قم بتسجيل رسالتك. يستغرق الأمر ضغطة واحدة للتسجيل وإرسال الرسالة. بالطبع يمكنك أن تجعل شاشة التسجيل بكامل الشاشة عن طريق السحب من السهم أعلى الأنيموجي وذلك بلا شك سيكون أكثر وضوحا ورؤية لأدق التفاصيل. وبعد الانتهاء استخدم السحب والإفلات وإلصاق الأنيموجي بأي تعليق تماما كما تفعل في الملصقات العادية، وكذلك يمكنك إرسالها فيديو متكرر التشغيل تلقائيا.

5

 

النتيجة: ستحصل على أنيموجي رائع وممتع يقلد جميع تعابير وجهك وإظهار ذلك الى الطرف الآخر.




كيفية حفظ أنيموجي خاص بأحد الاشخاص على جهازك.

لحسن الحظ أنت لا تحتاج الى آي-فون X لرؤية أو حفظ أو مشاركة أنيموجي تم إرساله إلى جهازك.

ولحفظ هذه اللقطات الرائعة:

1

 

ادخل إلى تطبيق الرسائل واذهب إلى الأنيموجي المرسل إليك.

2

 

اضغط عليها وشغلها، ويمكنك فعل ذلك من خلال خاصية 3D Touch.

3

 

اضغط على زر المشاركة في الأسفل.

4

 

اضغط على حفظ الفيديو ليتم حفظه في تطبيق الصور.


يمكنك مشاهدة هذا الفيديو لكريج وهو يستخدم الأنيموجي

" width="560" height="315" frameborder="0">


ما رأيك في ميزة الأنيموجي الجديدة؟ وهل أنت متحمس لاستخدامها؟ أرى أنها ممتعة فماذا عن رأيك؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

phonearena

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل سر نجاح أجهزة أبل خلطة المزايا السحرية؟