آبل تطلق تحديث البيتا الخامس لنظام iOS 11.2

أطلقت أبل تحديث البيتا الخامسة للنظام القادم iOS 11.2 بعد أسبوع من إطلاق البيتا الرابعة للمطورين وبعد شهر واحد من إطلاق تحديث iOS 11.1 وبعد أسبوع ونصف من إطلاق تحديث iOS 11.1.2.

التحديث متاح للمطورين ولمن لديه حساب آبل للمطورين يستطيعون الحصول على هذا التحديث الآن سواء من موقع آبل للمطورين أو من خلال الواي فاي بعد تثبيت ملف التوثيق المناسب على أجهزتهم من مركز المطورين.


ما الجديد؟

في الغالب نحن لا نتحدث عن البيتا (الإصدارات التجريبية)، لكن بما أن التحديثات أصبحت كثيرة منذ إطلاق البيتا الإصدار 11.2 رأينا جمعها وأخبركم بها.

 

◉تقدم أبل في هذا التحديث خدمة دفع آبل كاش Apple Pay Cash هذه الخدمة تجعل من السهل على الأشخاص إرسال الأموال إلى بعضهم البعض بطريقة سريعة، ويتم ذلك من خلال تطبيق الرسائل iMessage وكذلك يمكنك التحويل إلى حسابك المصرفي بكل سهولة.

و من الجدير بالذكر أن آبل كشفت لأول مرة عن خدمة Apple Pay Cash في مؤتمر WWDC و قالت الشركة أن هذه الخدمة لن تكون في إصدار 11 iOS الرئيسي وأنها قادمة في تحديثات أخرى. وبالتأكيد سنتحدث عن هذه الخدمة بالتفصيل حال إصدار التحديث النهائي للعامة.

◉ويضيف هذا التحديث شريط صغيرا في آي-فون X أسفل في أعلى يمين الشاشة تحت علامة البطارية الواي فاي والشبكة في شاشة القفل ينبهك على أن هناك المزيد لرؤيته.

 ◉ وفي مركز التحكم على جميع الأجهزة تظهر نافذة يتم عرضها عند تفعيل الواي فاي أو البلوتوث تخبرك بأنهم لم يغلقا بالكامل إنما تم غلقها بشكل مؤقت.



◉كذلك في تحديث iOS 11.2 تم دعم الشحن اللاسلكي السريع 7.5W وستكون هذه السرعة أو أعلى منها متاحة مع استخدام أجهزة شحن لا سلكية غير أجهزة آبل.

◉ ويتناول التحديث أيضا المشكلة المتعلقة بتطبيق الحاسبة والمتمثلة في عدم دقة النتائج عند إدخال الأرقام بسرعة، ولتفادي هذه المشكلة الآن عليك بأخذ نفس عميق أو أخذ رشفة ماء أو شاي بعد كتابة كل رقم أو استخدام تطبيق حاسبة آخر.

◉ وجود خيار جديد في مركز التحكم للتحكم بالمحتوى الذي يتم تشغيله على Apple TV.

◉ إعادة تصميم الرموز التعبيرية emoji وإضافة تأثيرات حركية جديدة للصور الحية.

◉ خلفيات جديدة لآي-فون X .

◉ ويضيف هذا التحديث ميزة تسمح للمطورين بعرض خصومات جديدة للعملاء الجدد وتخفيضات للاشتراكات المتجددة تلقائيا في تطبيق البرامج App Store.

◉ بالإضافة إلى إصلاحات عامة في النظام ككل.


نحن في انتظار إطلاق التحديث النهائي من إصدار iOS 11.2 للعامة حتى يتسنى لنا معرفة المزيد في هذا الإصدار ونتمنى أن تحل جميع مشاكلنا.

ما رأيك في هذه الإضافات؟ وهل استقر النظام معك نوعا ما في التحديث الأخير iOS 11.1.2 ؟ أم ما زلت تعاني وتنتظر هذا التحديث؟ اخبرنا في التعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مميزات في الأندرويد نريد رؤيتها في iOS 12