أخبار عاجلة
تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة -
تسريبات: إل جي تستعد للكشف عن هاتف +LG Q8 هذا الصيف -
جوجل تُوقف دعم حجز سيارات Uber عبر تطبيق Google Maps -
اسوس «ِAsus» -
الالعاب الاكثر اثارة في معرض E3 لعام 2018 -

أفضل الشواحن اللاسلكية

إذا كنت من أصحاب آي-فون 8 أو 8 بلس أو آي-فون X أو حتى من أصحاب أجهزة الاندرويد التي تدعم الشحن اللاسلكي فالأمر يعنيك تماما، واذا لم تكن من أصحاب هذه الأجهزة فالأمر يعنيك أيضا فعليك أن تتابع أخبار التقنية وجديدها ليتسنى لك معرفة شيء عن كل شيء.

سنعرض لك أفضل الشواحن اللاسلكية الموجودة الآن على الساحة وقد تم تجربتها بالفعل كما ذكر المصدر واثبتت كفائتها.

الشواحن اللاسلكية

منذ تم دعم شواحن Qi اللاسلكية لأجهزة الاندرويد على وجه الخصوص، تم غزو الأسواق بأنواع هائلة ومختلفه من الشواحن اللاسلكية، مما جعل خيار شراء شاحن موثوق فيه عملية صعبة جدا ومعقدة. و للمساعدة في جعل عملية الاختيار أسهل قمنا بجمع أفضل الشواحن من عدة شركات موثوقة ووضعناها بين يديك.


The Belkin

هذا الشاحن واحد من اثنين من الشواحن اللاسلكية التي أطلقتها آبل ويباع في متاجرها. الشاحن يأتي باللون الأبيض مصنع من أفضل الخامات، أنيق المظهر، به دائرة من السيليكون على قاعدة الشحن تعمل على تثبيت الهاتف ومنع انزلاقه، وبه لمبة ليد صغيرة تضيء باللون الأخضر عندما يكون الهاتف في وضعه الصحيح على الشاحن، ويشتمل أيضا على محول طاقة يدعم خاصية الشحن السريع 7.5 وات. هذا الشاحن ربما يكون الاكبر من ناحية الحجم في هذه القائمة ولكنه يعد أجودها.

الشاحن يباع على متجر أمازون بسعر 59.99 دولار


 Mophie

هذا الشاحن من الشواحن التي تدعمها آبل ايضا. وهو من الشواحن الرائدة في مجال الطاقة اللاسلكية يدعم الشحن السريع أسرع بنسبة 50 % من الشواحن القياسية الاخرى” البطيئة”، بمجرد وضع الهاتف على قاعدة الشحن تتم الاستجابة للشحن فورا. الشاحن مصنوع من المعدن المطلي، ثقيل الوزن، مزود بطبقة من المطاط تعمل على عدم انزلاق الهاتف.

الشاحن بسعر 59.99 دولار على موقع الشركة الرسمي

 


RAVPower

يأتي هذا الشاحن بتصميم أنيق، وآمن، وخفيف الوزن، وصغير الحجم، مصنوع من المعدن ومدعم بوسادة من السليكون على قاعدة الشحن تعمل على عدم انزلاق الهاتف اثناء الشحن. يأتي مع الشاحن ملحقين الاول محول طاقة 24 وات، وكابل USB مصنع من اجود الخامات.

الشاحن بسعر 49.99 دولار على متجر أمازون


Anker

شركة Anker من الشركات الشهيرة في مجال تطوير وبيع الالكترونيات، وغالبا ما تطلق منتجات ذات جودة عالية وبأسعار معقولة، وهذا ينطبق أيضا على هذا الشاحن اللاسلكي المقدم من هذه الشركة. الشاحن مصنوع من البلاستيك، نحيف نوعا ما . ويوجد قاعدتين للشحن اللاسلكي قاعدة أفقية وأخرى رأسية.

قاعدة الشحن الأفقية تباع على متجر أمازون بسعر 18.59 دولار

قاعدة الشحن الرأسية تباع أيضا على متجر أمازون بسعر 26.66 دولار




Aukey

نوع آخر من الشواحن اللاسلكية ذات السعر المعقول والتصميم البسيط يأتي على شكل مثلث بزوايا مدورة ومن ناحية الطول فهو أطول شاحن في هذه القائمة.

الشاحن يأتي بسعر 24.99 دولار على موقع أمازون


Satechi

يأتي هذا الشاحن بتصميم أنيق، مصنوع من الألومنيوم، الشاحن مزود بلمبة اضاءة ليد اثناء الشحن تضيء باللون الازرق وعند اتمام عملية الشحن تضيء باللون الأخضر، الشاحن مزود بمادة السيليكون على شكل زائد تمنع الهاتف من الانزلاق. يأتي الشاحن باشكال مختلفة: رمادي، وفضي، وروز مذهب.

الشاحن يأتي بسعر 34.99 دولار على الموقع الرسمي


FoneSalesman

هذا الشاحن يعتبر قطعة من الطبيعة بسبب تصميمه وشكله الجذاب فهو يشبه نبات الخيزران، الشاحن معه بطارية بسعة 4000 مللي أمبير، و مزود بمخرج USB من خلاله يمكنك شحن جهازين في وقت واحد.

الشاحن يأتي بسعر 24.99 دولار على موقع أمازون


MobilePal

شحن لاسلكي وبطارية في آن واحد “باور بنك”، تأتي البطارية بسعة 10000 ملي أمبير، الشاحن مزود بمخرج USB لتتمكن من شحن جهازين في وقت واحد، وكذلك مدخل شحن Lightning لتتمكن من شحنه بشاحن الآي-فون الخاص بك “هذا شيء نادر الوجود”.

الشاحن يأتي بسعر 39.99 دولار على موقع أمازون


الخلاصة


لا شك ان قائمة الشواحن السابقة بها ايجابيات وسلبيات. ايجابياتها تأتي في قوتها وأناقة تصميمها، أما سلبياتها فتأتي في عدم توفر بعضها على ملحقات أخرى أو كابلات أو حتى مخارج أكثر، وكذلك من الممكن أن يشكل السعر فارقا عند البعض فبعضها مرتفع السعر نوعا ما والبعض الآخر في المتناول، واذا كنت قد أنفقت ما يزيد على الألف دولار لتشتري آي-فون X أو أقل من ذلك بقليل لشراء آي-فون 8 بلس أو آي-فون 8 فارتفاع سعر بعض هذه الملحقات لن يشكل فارقا كبيرا، ولكن في النهاية هي كلها شواحن جيده.

أخبرنا في التعليقات اي هذه الشواحن أعجبك؟ وهل سوف تشتري أي منها؟

المصدر:

idownloadblog

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شرح طريقة حماية البيانات على هواتف الايفون