طريقة مضمونة لاستعادة الملفات المحذوفة رسائل أو صور مع iMyFone D-Back

حدث ما حدث وفقدت رسائل مهمة أو صور مهمة أو حتى محتوى مهم من تطبيقات مثل واتس آب (رسائل، صوتيات، ملحقات)، وربما فقدت الأمل لا عودة للذي فقد، لا تفقد الأمل، فهناك حل مع تطبيق iMyFone D-Back.

كثيراً ما يتم التواصل معنا عن طريقة لإستعادة الملفات المحذوفة سواء عن طريق الخطأ او ان الجهاز حدث به عطل فاضطر إلى إعادة تنزيل النظام ومن ثم فقد كل شيء، وقبل أن نكتشف تطبيق iMyFone D-Back كانت كل الوسائل الأخرى إما غير عملية أو صعبة جداً.


يتميز برنامج iMyFone D-Back بأمر هام

هو أنه شديد البساطة حيث يمكن استخدامه بواسطة أي شخص سواء حتى لو كان صغير السن أو لا يجيد الإنجليزية. فعند فتح البرنامج تجد أمامك شاشة تعرض 5 خيارات وهم.

◉ الاستعادة الذكية

يعطيك خطوات سهلة لاستعادة الملفات مفقودة على حسب نوعها

◉ الاستعادة من أجهزة iOS

يقوم بالبحث عن الملفات المحذوفة من الهاتف مباشرة

◉ الاستعادة من النسخة الاحتياطية في الآي تيونز

يقوم بالبحث في النسخة الاحتياطية المسجلة على حاسبك.

◉ الاستعادة من النسخة الاحتياطية للسحابة

يقوم بالبحث في النسخة الاحتياطية المسجلة في سحابة أبل iCloud في حالة كنت تستخدم النسخ الاحتياطي التلقائي.

◉ اصلاح نظام iOS

يحل مشكلة كبيرة، وهو تعليق الجهاز على شعار آبل، أو أن النظام يطلب إعادة التهيئة ولا تستطيع الخروج من هذا الخيار.


انسب خيار تبدأ به هو Smart Recovery (الاستعادة الذكية) وهذا الخيار رائع وعملي لو فقدت عدة ملفات وتود استعادتها بسرعة.

الخطوة التالية (تظهر في حالة اختيار الاستعادة الذكية) يتم سؤالك كيف فقدت البيانات التي تريد استعادتها؟ هل قمت بمسحها أم أثناء تحديث هاتفك أم فقدت الآي فون؟ فقم باختيار المناسب لك و لحالتك.

الخطوة التالية سوف يسألك البرنامج عن ماذا تبحث؟ هل فقدت جهة اتصال أم رسالة أم محادثات واتس آب أو صورة أم ملاحظة؟ قم باختيار المناسب لك، ويمكنك اختيار الكل اذا لم تكن متأكد.

الآن تأكد أن جهازك متصل بالحاسب. وابدأ عملية فحص الجهاز بالضغط على (Scan)

سوف يبدأ البرنامج في البحث عن المحتوى المفقود.



عند انتهاء البحث سوف يظهر لك النتيجة مقسمة طبقاً للتصنيف مثل مكالمات أو رسائل أو صور أو ملاحظات أو مواقع مفضلة وغيرها. فقم بالبحث عما فقدته فيها.

هل تصدق هذا هذه الصور قمت بحذفها من مدة، وقد تمكن التطبيق من اكتشافها، وليس الصور فقط بل معظم ما قمت بحذفه من الجهاز، ويتم سردها بشكل مرتب ومنظم ويمكن أن يتم استعادتها كلها او يتم اختيار فقط ما تود استعادته.


كيف أعرف خيار البحث المناسب لي؟

1

البحث الذكي: اختر هذا الخيار إن كنت لا تعلم أين هى الملفات، هل محفوظة في السحابة أم على الهاتف أم ماذا؟ هناك شيء ما حدث وبعده فقد بياناتك فهنا قم باختيار البحث الذكي.

2

الاستعادة من الهاتف: هذا الخيار هو الأطول والأفضل نسبياً فهو يبحث عن الملفات على الجهاز نفسه. قم باختياره إن كنت لا تقوم بعمل نسخ احتياطية.

3

الاستعادة من النسخة الاحتياطية على الآي تيونز: اختر هذا الخيار فقط إن كنت تقوم بأخذ نسخة احتياطية بشكل منتظم بواسطة الآي تيونز وكذلك تتذكر بشكل دقيق أنه في آخر نسخة احتياطية تم أخذها قبل فقدان البيانات. ايضاً هذا الخيار مفيد اذا كنت تريد عمل إعادة تهيئة لجهازك لكن لم تكن تود ان تستعيد كل ملفات نسخة الباك اب لانها تسبب خلل في جهازك.

4

الاستعادة من النسخة الاحتياطية في السحابة: نفس فكرة الخيار السابق لكنه هنا لمن يقوم بتفعيل النسخ الاحتياطي التلقائي بواسطة السحابة.


اصلاح نظام iOS

هذا واحد من أهم مزايا تطبيق iMyFone D-Back وقد تنقذ جهازك من إعادة التهيئة أو مسح كل ما عليه من معلومات إذا لم يكن لديك نسخة إحتياطية. احياناً عند تحديث الهاتف من نسخة إلى نسخة احدث، يتم حدوث مشاكل ويقف الهاتف على شعار آبل ويرفض البدء، واحياناً يدخل في نظام اسمه نظام الاستعادة ليجبرك على تقوم بإيصال جهازك بالايتونز و تقوم باستعادة النظام على جهازك، وهذا بالتأكيد كارثة إن لم يكن لديك نسخة احتياطية. لذلك هذا الخيار يعد واحد من أهم خيارات التطبيق التي يمكنك الاستعانة بها في هذه الأوقات.


لا شك أن iMyFone D-Back مفيد جداً، وإذا لم يكن مفيد الآن سيأتي الوقت الذي سيكون مفيد فيه وحتى بعد فوات الأوان. ولذلك تواصلنا مع الشركة مصنعة التطبيق للحصول على سعر مميز والحقيقة كان السعر مرتفع جداً، 69.95$ ونحن نعلم طبعاً أن أسعار البرامج التي تستعيد البيانات مرتفع والسبب أن الشركات تعلم أن البيانات المفقودة قد تكون أهم من المال لدى المستخدم، فالصور والرسائل قد يكون فيها ذكريات لا تقدر بثمن.

وبعد نقاش تم عرض سعر 49.95$ وهذا هو السعر المخفض الذي تعطيه الشركة حالياً للمستخدمين. لكن تم أخبارهم بعدد متابعينا وأننا نريد عرض مميز لنا نحن فقط، وبالفعل تم الموافقة على أقل سعر ممكن وبتخفيض 40$ عن السعر الأصلي ولفترة محدودة سيكون السعر لمتابعي فقط 29.95$

فإذا شعرت أنك ستحتاج مثل هذا التطبيق في أي يوم من الأيام نعتقد أنها فرصة مناسبة للشراء بهذا العرض.


لشراء نسخة ويندوز بهذا السعر المميز
إضغط هنا


لشراء نسخة ماك بهذا السعر المميز
إضغط هنا


نحن نبحث لكم عن البرامج المفيدة، ونتواصل مع الشركات لأيام لنأتي لكم بأفضل العروض، لكن نحن لا نتحمل مسؤولية هذه التطبيقات او الدعم الفني لها، هذه مسؤولية الشركة التي اشتريت منها التطبيق، وكلها شركات محترمة تقدم خدمة جيدة لكن في النهاية قرار الشراء منها يعود لك.


مثل أي تقنية من الممكن أن تستخدم في الخير والشر، استعادة الملفات المحذوفة أيضاً من الممكن أن تستغل بشكل سيئ، وقد تكلمنا أكثر من مرة في أكثر من مقال عن طريقة لحذف ملفاتك خاصة قبل بيع جهازك أو إيداعه لدى محلات الصيانة بطريقة آمنة، يمكنك العودة لهذا المقال.

هل هذا التطبيق مفيد بالنسبة لك؟ وهل ستفيد من العرض المقدم اليوم؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شرح طريقة حماية البيانات على هواتف الايفون