[372] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري . بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,616,024 تطبيق!

لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Expeditions :

تطبيق تعليمي شهير من شركة جوجل يمكنك من التعرف على أكثر من 200 مكان سياحي شهير بواسطة تقنية الواقع الافتراضي VR وكذلك الصور 360 درجة وثلاثية الأبعاد 3D. التطبيق يضم مزايا عديدة مثل الرحلة الجماعية فإذا كنت وأصدقاءك في نفس شبكة الواي فاي فتستطيعون مشاهدة المعالم سوياً -بعض المزايا تحتاج نظارة واقع افتراضي-. التطبيق ليس صور فقط حيث يعرض لك معلومات جديدة ودروس تعليمية وآخرها كان إضافة درس عن الحشرات قبل أيام.

Expeditions

مجاني

المطور

Google, Inc.

الحجم 147.6 ميجا
الإصدار 1.5
التقييم

2- تطبيق Fitness AR :

تطبيق يأتي من شركة جوجل وهو يقدم لك معلومات عن الأماكن حول العالم بطريقة تفاعلية رائعة وهو الواقع الافتراضي. مئات الأماكن حول العالم يمكنك معرفة معلومات عنها ومشاهدتها VR من الآي فون “تحتاج نظارة واقع افتراضي لهذا الأمر”. التطبيق أيضاً يضم ميزة الرحلة الجماعية إن كنتم أكثر من شخص على نفس الشبكة. الرائع في التطبيق أنه يدعم الكثير من اللغات منها اللغة العربية

Fitness AR

مجاني

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

BuiltOnAR LLC

الحجم 58.0 ميجا
الإصدار 0.3
التقييم

3- تطبيق Microsoft Pix Camera :

تطبيق التصوير من مايكروسوفت Pix حصل على الكثير من الجوائز وتم تصنيفه ضمن أفضل 50 تطبيق ويعتبره البعض أحد أفضل تطبيقات التصوير في متجر البرامج. التطبيق يضم كل مزايا تطبيقات التصوير الافتراضية من التعرف على الوجوه وأخد صور سريعة واختيار الأفضل من بينهم وإمكانية تحسين وتعديل الصور وأخذ الصور الحية والمزامنة التلقائية مع تطبيق الصور الافتراضي وإضافة ويديجت لتسهيل الوصول إلى التطبيق وأنظمة التصوير.

Microsoft Pix Camera

مجاني

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

Microsoft Corporation

الحجم 158.5 ميجا
الإصدار 1.3.2
التقييم

4- تطبيق Scrubbies – Video :

تطبيق حديث من جوجل يقدم ميزة واحدة أساسية وهى تمكينك من إنتاج أفضل فيديوهات التصوير البطيء حيث تصوير فيديو بالتصوير البطيء ثم تحديد طريقة عرضه وأي جزء يتم بالتصوير البطيء وغيره يتم بالشكل العادي أو قص جزء فقط من التطبيق ليكون بالتصوير البطيء. ويمكنك أيضاً عمل Loop أي إعادة تشغيل جزء معين عدة مرات. التطبيق يأتي من فريق أبحاث جوجل.

Scrubbies - Video

مجاني

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

Google, Inc.

الحجم 11.7 ميجا
الإصدار 1.02
التقييم

5- تطبيق Fit :

لعبة جديدة صدرت قبل أيام لكنها أصبحت من التطبيقات المتصدرة في متجر البرامج. فكرة اللعبة باختصار أن هناك مجموعة من الأشكال عليك توفيقها معاً. هدفك هو تجميع أكبر كمية من الأشكال في نفس الوقت لمعرفة ترتيبك العالمي. لعبة جديد وفكرتها رائعة تستحق التجربة.

Fit



مجاني

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

Ketchapp

الحجم 117.4 ميجا
الإصدار 1.0
التقييم

6- تطبيق Dropbox Paper :

منذ سنوات وهذا التطبيق يحصل على تقييمات عالية الجودة وكذلك تحديث شهرياً لإضافة الجديد من المزايا. التطبيق يساعدك على تخزين كل أفكارك سواء بالصور أو التسجيلات الصوتية ويمكنك عمل مشروع وإضافة الأشخاص المشتركين معك فيه ليمكن لكن شخص إضافة محتوى وسوف يصلك إشعار. التطبيق يأتي من شركة DropBox الشهيرة.

Dropbox Paper

مجاني

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

Dropbox

الحجم 164.0 ميجا
الإصدار 1.22.3
التقييم

7- تطبيق Science Journal by Google :

تطبيق علمي من جوجل وهو يهتم بتنمية المهارات العلمية ويساعدك على إجراء بعض التجارب في منزلك ويمنحك إمكانية تسجيل ملاحظاتك والصور ونتائجك. التطبيق أيضاً يضم معلومات علمية. التطبيق أيضاً لكبار حيث تستطيع توصيل هاتفك بأردوينو بلوتوث واستخدامه في بعض التجارب. التطبيق يستهدف فئة معينة لكننا أردنا تنويع التطبيقات لمتابعينا.

Science Journal by Google

مجاني

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

Google, Inc.

الحجم 35.1 ميجا
الإصدار 2.0.512
التقييم

* لا تنس هذا التطبيق المميز

لوحة مفاتيح كاميليون ممتعة في الاستخدام، خاصة عندما تفعل اصوات مضحكة عند الضغط على أزرار لوحة المفاتيح، وشاهد كل من حولك يضحكون.

Chameleon Keyboard - لوحة مفاتيح كاميليون

1.99

$4.99

5a3cdbe1d1c52.jpeg
المطور

i4islam

الحجم 83.8 ميجا
الإصدار 1.3
التقييم

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم هو الأول من أبريل، احذر الأخبار الكاذبة