تطبيقات لمحبي الرياضة والصحة

في العادة نقوم باختيار تطبيقات عامة في تطبيقات يوم الجمعة كوسيلة لتسهيل العثور على البرامج المفيدة، ولكن ليست تلك البرامج للجميع ونعرف ذلك فربما حسب ذوقك الشخصي تجد تطبيقاً أو اثنين يعجبونك ولا تهتم بالبقية، وهذا هو الهدف من المقال ولكن ماذا إن استطعت إيجاد مقال كامل مليء بالتطبيقات التي قد تساعدك في المجال الذي تهواه؟ طرحنا أيضاً هذا السؤال لذا قررنا عمل سلسلة مقالات لاقتراح تطبيقات للعديد من المجالات وكل مجال يأتي بمقال كامل مع اقتراحات لأفضل الاستخدامات، وموعدكم اليوم مع تطبيقات الرياضة والصحة لذا جهزوا ممسحة العرق وهيا بنا.


جهز عضلاتك


Asana Rebel

التحضير للمسابقات الرياضية أو أي نشاط رياضي يحتاج تحضيراً كبيراً وإحماءً وإطالات للعضلات، وهذا التطبيق هو بالضبط ما تحتاجه لكي تقوم بتحضير عضلاتك حيث أنه يوفر تمرينات للعضلات مستوحاة من اليوغا! وهذا أحد العوامل الذي يجعل التطبيق ضمن الأفضل لإطالة العضلات. كما أنه يساعدك على الاسترخاء وتصفية البال. كل هذا مع مدربك الشخصي في التطبيق كي تظل متحمساً بشكل دائم.

Asana Rebel: Yoga and Fitness

مجاني

المطور

Asana Yoga GmbH

الحجم 133.9 ميجا
الإصدار 3.15.0
التقييم

تمرَّن


Nike+ Run club

شركة نايكي ومن لا يعرفها..؟ إحدى أشهر شركتي رياضة على وجه الأرض والتي يتصادف أن مدير آبل التنفيذي تيم كوك لديه مركز قيادي بها بالإضافة لعمله في أبل، ربما بعد كل هذا لا تتفاجأ عندما ترى الشركة منغمسة في التكنولوجيا بشكل كبير سواء مع إصدارها من ساعة أبل أو الأحذية ذاتية الربط أو حتى.. تطبيقات الصحة! فشركة نايكي تقدم إحدى أفضل تطبيقات  الصحة والرياضة حيث هو شبكة اجتماعية متكاملة لحساب مسافات وأوقات ونقاط لتمارين الركض الخاصة بك ومقارنتها مع أصدقائك بشكل تنافسي كما لا يتركك التطبيق لنفسك بل يحتوي على برامج تدريبية كاملة وموجهة صوتياً من مدربين وعدائين محترفين مثل أسطورة العدو السير محمد فرح المعروف بـ Mo Farah ويتضمن البرنامج التدريبي جميع المراحل بداية بالإحماء الأولي وحتى تقسيم الأوقات بين انطلاقات الركض المختلفة وشدتها. تطبيق رائع ومتاح لكل المستويات.

Nike+ Run Club

مجاني

5a4390ea20b75.jpeg
المطور

Nike, Inc

الحجم 186.6 ميجا
الإصدار 5.11.2
التقييم




Nike Training Club

هل أنت منشغل بشكل شبه دائم؟ ربما تريد الحفاظ على لياقتك ولكن لا تجد الوقت الكافي وهذا الشخص يمثل معظمنا بالفعل ولكن ربما يكون هذا التطبيق هو الحل، فهو يحتوي على العديد من التمرينات سواء اللياقة أو كمال الأجسام أو الملاكمة واليوغا! كما تأتي التمرينات بإمكانية الاعتماد على وزن الجسم فقط دون الحاجة لأدوات خاصة أو صالات رياضية (وبالطبع يمكنك اختيار تمارين تحتاج إلى أدوات أو صالة حسب درجة اهتمامك). فهذا التطبيق يصلح لمن يريد أن يتمرن لمدة ربع ساعة في المنزل أو من يريد رفيقاً في الصالة الرياضية. كما أن هناك تمرينات من قبل رياضيين مشاهير. كل هذه المميزات ومميزات أكثر لا يتسع المكان لذكرها تجعل تطبيق Nike Training Club هو -تقريباً- التطبيق الأوحد في قائمتنا لهذه الفئة حيث هو الأكمل تقريباً بين الموجود في المتجر خصوصاً أنه مجاني تماماً!

Nike Training Club

مجاني

5a4390ea20b75.jpeg
المطور

Nike, Inc

الحجم 159.8 ميجا
الإصدار 5.8.0
التقييم

GymNadz

التمرين ليس حكراً على الرجال فقط! صحيح أن بعض التطبيقات تتيح برامج منفصلة للسيدات داخل التطبيق لكن هذا التطبيق مصمم للسيدات بشكل خاص! مع استخدام سلس وتصميم رائع، يوفر GymNadz أيضاً طريقة للحفاظ على نظام طعام صحي ويحتوي على وصفات صحية تفيد الجسم ونظام التمرين.

GymNadz - Women's Fitness App

مجاني

5a4390ea20b75.jpeg
المطور

Gym Nadz Limited

الحجم 63.9 ميجا
الإصدار 2.0.17
التقييم

ضع الخوذة وانطلق


Strava

هل أنت من محبي الدراجات الهوائية؟ إنها بالفعل رياضة رائعة كما تساعد القلب على العمل بالشكل الذي تحتاجه! يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق في المرة القادمة التي تخرج فيها لتمرين قلبك وعضلاتك على تلك الدراجة الرائعة. يساعدك Strava على تتبع خط سيرك على الخريطة معرفة المسافة التي ركبتها ثم متابعة تطور أدائك مع الوقت ومقارنة نشاطك مع الأصدقاء. كما يمكنك عمل سباقات افتراضية حتى تستمتع أكثر بالتمرين ولكن احذر! لا تقم بالسباقات في مكان خطر أو يتواجد فيه سيارات. ولا تنس الخوذة فضعها وانطلق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شرح طريقة حماية البيانات على هواتف الايفون