أخبار عاجلة

تطبيق أبجد يفتتح العام الجديد بمفاجآت للقرّاء العرب

هل أنت من عشاق القراءة والكتب؟ إذا أجبت بنعم، لدينا لك أخبار رائعة!

يفتتح أبجد تطبيق القراءة الاجتماعي الأول من نوعه في الوطن العربي العام الجديد بإطلاق تحسينات جديدة على الأداء من شأنها أن تجعل تجربة القراءة على التطبيق أكثر سلاسة ومتعة للمستخدم.


بالإضافة إلى هذه التحسينات، استجاب القائمين على أبجد لطلبات المستخدمين المتمثلة بزيادة عدد الكتب الإلكترونية على التطبيق، وذلك من خلال توقيع اتفاقيات جديدة مع دور نشر عربية عريقة منها: دار رياض الريس، ودار التنوير، ودار الأدب والمؤسسة العربية للدراسات والنشر، لزيادة محتوى الكتب الإلكترونية على التطبيق وإضافة اصدارات مميزة لمؤلفين كبار مثل محمود درويش والطيب صالح وواسيني الأعرج وحنا مينه وغيرهم الكثير.

تزامن إطلاق التحسينات وتوقيع الاتفاقيات مع وصول عدد مستخدمي التطبيق خلال الأشهر القليلة الماضية إلى 600 ألف وعدد المشتركين باشتراك “أبجد بلا حدود الشهري” (الذي يمكّن المستخدم من تحميل وقراءة كل الكتب على التطبيق بلا حدود وبسعر الكتاب الواحد) إلى 25000 مشترك، إضافة إلى وصول معدل تحميل الكتب إلى ربع مليون تحميل شهرياً.

من خلال التطبيق يمكنك تحميل وقراءة آلاف الكتب الإلكترونية من مختلف دور النشر وقراءتها بأي وقت حتى من دون انترنت. كما يمكنك من التعرف على توصيات القرّاء الآخرين والتفاعل الاجتماعي مع نشاطاتهم من آراء وتقييمات واقتباسات. أيضاً، تتيح لك تجربة القراءة الإلكترونية المميزة على أبجد إمكانية تقييم الكتب وتنظيم مكتبتك الشخصية والتفاعل مع الكتاب (تظليل النصوص ووضع العلامات والملاحظات والإشارات).



حمّل التطبيق وابدأ القراءة بسهولة على هاتفك أينما كنت.. حتى من دون انترنت!

أبجد: كتب - روايات - قصص عربية

مجاني

المطور

Abjjad LTD

الحجم 52.5 ميجا
الإصدار 1.8.9
التقييم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مميزات في الأندرويد نريد رؤيتها في iOS 12