[377] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري . بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1.6 مليون تطبيق!

لهذا الأسبوع:


 1- لعبة Infinite West:

بسبب قتل زوجته وطفله على يد العصابات المتوحشة بدأت الحرب الانهائية في الغرب الأمريكي “Infinite West” وفيها سيكون عليك التخطيط جيداً في لعبة إطلاق النيران هذه والتي تمزج بين ألعاب الأكشن وألعاب الطاولة حيث لديك مساحة محدودة للحركة 7*7 فقط… خطط جيداً لمعركتك لتنتصر فيها وتجمع أكبر قدر من الموارد بأقل خسائر. لعبة جديدة في متجر البرامج ومجانية في مراحلها الأولى.

Infinite West

مجاني

المطور

Ghanshaam Sewnath

الحجم 252.0 ميجا
الإصدار 1.02
التقييم

2 – تطبيق Lomograph:

تطبيق حديث في المتجر لإضافة التأثيرات على الصور لكن Lomograph لا يضيف الكثير من المؤثرات بل يهدف إلى جعل صورك قديمة. هل تذكر الصور الورقية القديمة التي كانت تنتج من الكاميرات ذات الشريط “الفيلم” ويتم تحميضها؟ هذا التطبيق يهدف إلى تحويل صورك التقليدية لتبدو وكأنها صور ملتقطة قديماً. تطبيق مجاني وبسيط فجربه الآن.

Lomograph

مجاني

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

Maxim Kartuzov

الحجم 35.2 ميجا
الإصدار 1.0
التقييم

3- تطبيق Kahoot:

تطبيق وخدمة شهيرة صدرت في 2013 ويستخدمها عشرات الملايين في أكثر من 100 دولة حول العالم. تطبيق Kahoot أو “كاهوت” هو تطبيق تعليمي لكنه يهدف إلى جعل التعلم تسلية وتحويل التعليم إلى لعبة مسلية ويمكن للمدرس الالتحاق بالتطبيق وإنشاء أسأله “بطريقة اللعب” للطلبة الخاصين به. كاهوت تطبيق تعليمي رائع وسهل الاستخدام وننصحك بتجربته سواء كنت طالب أو مدرس لتعلم طلابك بطريقة تفاعلية مختلفة.

Kahoot! - Play Learning Games

مجاني

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

Kahoot! AS

الحجم 35.4 ميجا
الإصدار 2.1.5
التقييم

4- تطبيق Learn Colors App

تطبيق صمم من أجل الأطفال في مرحلة أقل من 5 سنوات من أجل مساعدة الأسرة على تعريف الطفل على الألوان والأشكال. حيث يتعرف الطفل على اللون واسمه ويدربه على تمييز اللون من الصور وكذلك ربطه مع اسمه والأمر نفسه بالنسبة للأشكال مثل المثلث والمربع والدائرة وغيرها من الأمور التي يتعلمها الطفل في مرحلة ما قبل المدرسة. تطبيق مجاني لفترة محدودة

Learn Colors App Shapes Preschool Games for Kids

مجاني

$2.99

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

Eggroll Games LLC

الحجم 47.6 ميجا
الإصدار 1.6
التقييم

5-  لعبة Wobbly Stack AR:

لعبة تستخدم الواقع الافتراضي المدعوم في iOS 11 وفكرتها باختصار أنه يوجد لديك مجسم مكون من مكعبات صغيرة “الليجو” وعليك سحب أكبر قدر ممكن من هذه المكعبات بدون أن تسقط هذا المجسم. اللعبة معروفة لكن حان وقت لعبها بواسطة الواقع الافتراضي حيث يمكنك أن تدور حول المجسم وكأنه حقيقي أمامك على الطاولة. لعبة مجانية لفترة محدودة.

Wobbly Stack AR



مجاني

$1.99

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

esDot Studio Inc

الحجم 56.9 ميجا
الإصدار 1.3.1
التقييم

6- تطبيق 5K Trainer:

ما رأيك أن تمشي أو تجري مسافة 5 كيلو؟! أمر صعب أليس كذلك؟ إن كنت تتمنى أن تصل لهذا المستوى فهذا التطبيق لك حيث يدربك عبر عدة برامج مخصصة مثل تدريب 30 دقيقة في المرة ولـ 3 مرات أسبوعياً على مدى 8 أسابيع لتصل للمستوى المطلوب أو 60 دقيقة *3 مرات*6 أسابيع. التطبيق يعتمد على أساليب حديثه ويمكنك من متابعة مسارك. وإن كنت تفضل تشغيل صوتيات أثناء التدريب فيمكنك هذا سواء خدمة أبل للموسيقى أو ساوند كلاود أو سبوتيفاي وغيرهم. التطبيق مجاني لفترة محدودة.

5K Trainer - 0 to 5K Runner!

مجاني

$1.99

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

Cloforce LLC

الحجم 26.0 ميجا
الإصدار 2.0
التقييم

7- تطبيق Blinq :

تطبيق لمراقبة المصاريف اليومية ويتميز كما يظهر في الصورة بأعلى بالألوان المتعددة والافته للنظر وكذلك التصميم المبسط والأيقونات الواضحة التي تسهل عليك معرفة أي الأقسام التي انفقت فيها الأموال كما يمكنك تحديد ميزانية لكل قسم ويظهر لك تنبيه إذا كنت تجاوزتها. التطبيق يضم العديد من المزايا التي تستطيع التعرف عليها بتحميله.

Blinq: Simple Expense Tracker Spendings Analytics

مجاني

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

Tomasz Koszyk

الحجم 55.9 ميجا
الإصدار 1.5
التقييم

* لا تنس هذا التطبيق المميز

Hijri Reminder - مفكرتي الشخصية

1.99

5a6ae9e15199b.jpeg
المطور

i4islam

الحجم 18.6 ميجا
الإصدار 3.2
التقييم

بإشتراك في العضوية المميزة سوف تتمكن من تنزيل التطبيقات سريعاً وبدون الخروج من تطبيق زامن. وسوف تدعمنا لنقدم الأفضل وتحذف كل الإعلانات. أشترك الأن في العضوية المميزة لنتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة مميزة لك.


أرجوك لا تكتفِ بالشكر. جرب التطبيقات وأخبرنا أيهم أفضل في التعليقات، أيضاً يجب أن تعلم أن بتحميلك للتطبيقات العربية أنك تدعم المطورين، وبذلك ينتجون تطبيقات أفضل لك ولاولادك وبذلك تزدهر صناعة التطبيقات ويصبح عندنا شركات تطوير قوية


إن كان لديك تطبيق وتود عرضه في لتكسب انتشاراً واسعاً لتطبيقك، لا تتردد في الاتصال بنا


لمزيد من عروض التطبيقات ولمشاهدة فيدوهات لمعظم هذه التطبيقات استخدم آب-عاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مميزات في الأندرويد نريد رؤيتها في iOS 12