أخبار عاجلة
حيلة للتسوق على الإنترنت لتوفير الأموال -
المنطقة 2071: بوابة الإمارات لعالم المستقبل -
كيف تقوم بحظر شخص على تويتر -

كيف تحصل على مساحة إضافية لهاتفك و تمسح بياناتك بأمان مع iMyFone Umate Pro

كتبنا مقال عن “طريقة مضمونة لاستعادة الملفات المحذوفة رسائل أو صور مع iMyFone D-Back” هذا المقال بث الرعب في قلوب الكثيرين، والسبب هو اننا اكتشفنا ان هناك تطبيقات يمكنها استعادة الملفات والصور حتى وإن كانت محذوفة، فماذا لو أردت أن أبيع جهازي او ارسله الى الصيانة، هناك خطر ان يستعيد احدهم الملفات من جهازي حتى ولو قمت بعمل إعادة تثبيت للنظام بالكامل ومسح كل ما فيه.

في هذا المقال نخبركم عن تطبيق iMyFone Umate وهو حل سحري لحذف الملفات بشكل يضمن عدم استرجاعها مرة اخرى، وايضاً التطبيق يمكنه ان يعطيك مساحة إضافية في هاتفك بحذف الملفات التي لم يعد لها استخدام على نظام التشغيل وبالتالي جهاز اسرع ومساحة أكثر.

ملاحظة: هذا التطبيق يعمل على الحاسوب سواء كان نظام تشغيل ماك او ويندوز.


4 أنظمة للمسح ذكية وآمنة

1- مسح كامل محتويات الجهاز

 

يوجد خيار في نظام iOS لمسح محتويات الجهاز بالكامل، لكن ما لا يعرفه البعض ان تطبيقات مثل iMyFone D-Back يمكنها أن تستعيد الملفات والصور من جهازك، وبذلك يكون جهازك غير آمن في حالة الاستغناء عنه لأي سبب. لكن مع هذا الخيار يكون لديك أمن طريقة لحذف كل بيانات الجهاز وإعادته كالجديد بدون اي مخاطرة في استعادة أي شيء من جهازك.

 

2- تأمين الملفات المحذوفة

عندما تقوم بحذف صورة او أي ملف نهائياً من جهازك، هذا الملف لا يحذف فعلياً وانما يظل في الجهاز ويمكن استعادته، وهذا الخيار لا يقوم بعمل اي تعديلات على النظام وانما فقط للتأكد من تأمين وحذف الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة نهائياً وبذلك لا يمكن استعادتها مرة اخرى.

 3- مسح البيانات الخاصة

لا تترك أي فرصة في وجود بيانات حساسة وخاصة على جهازك، فهناك ملفات انت لا تراها ولكنها متواجدة سواء كانت رسائل واتساب قديمة او صور ارسلت لك. هذا النظام يضمن أن البيانات الخاصة بك سوف تكون آمنة تماما عن طريق إزالة بشكل دائم مثل الرسائل الخاصة، سجلات المكالمات، والاتصالات، والصور، والفيديو، والدردشات في الـ واتساب وأكثر من ذلك.

 4 – حذف بقايا التطبيقات



عند حذف اي تطبيق قمت بتنزيله من متجر البرامج يظل هناك بعض الملفات التي قد لا تزال موجودة في مكان ما في جهازك. وللقضاء على هذا التهديد الأمني، ستحتاج يمكنك استخدام هذا النظام الذي يعمل بذكاء لمحو كل آثار هذه التطبيقات بنجاح بعد حذفها.


شيء واحد أخير

الخيارات السابقة مهمة وتجعلك مطمئن على جهازك وبياناتك الخاصة، لكن هناك خيار أخر يجعلني استخدم هذا التطبيق باستمرار وهو خيار “الضغطة الواحدة لزيادة المساحة في جهازك” هذا الخيار العبقري يقوم بعدة مهام من شأنها زيادة المساحة الفارغة على جهازك وبدون ان تفقد اي شيء وهو يعمل بذكاء.

يقوم برنامج iMyFone Umate باستخدام طريقة ضغط للصور اسمها Lossless Photo Compression المميز في هذه الطريقة أنها من الممكن أن توفر من مساحة الصور ما يصل إلى 75٪  وايضاً بدون تغير ملحوظ في الصور، ولن تشعر بالقلق على صورك الأصلية لأن البرنامج  يقوم بعمل نسخة احتياطية لجميع الصور تلقائياً إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل الضغط.

كما ترى في الصورة استطيع الحصول على 314 ميجا مساحة اضافية فقط بضغط الصور، والحصول على أكثر 2.5 جيجا من حذف الملفات المؤقتة التي لم يعد لها استخدام على جهازي، وكل هذا بدون ان يتأثر الجهاز او افقد اي ملف او تطبيق.


لا شك أن iMyFone Umate مفيد جداً، وإذا لم يكن مفيد الآن سيأتي الوقت الذي سيكون مفيد فيه. ولذلك تواصلنا مع الشركة مصنعة التطبيق للحصول على سعر مميز كما فعلنا مع تطبيقات سابقة والحقيقة كان السعر مرتفع 49.95$ وحتى في وقت التخفيضات والعروض يكون سعره 29.95$، ويمكنك التأكد من موقع التطبيق.

لكن فقط لقراء موقع تم اعطائنا أقل سعر ممكن وبتخفيض 30$ عن السعر الأصلي ولفترة محدودة سيكون السعر لمتابعي فقط 19.95$.

فإذا شعرت أنك ستحتاج مثل هذا التطبيق في أي يوم من الأيام نعتقد أنها فرصة مناسبة للشراء بهذا العرض.


لشراء نسخة ويندوز بهذا السعر المميز
إضغط هنا

لشراء نسخة ماك بهذا السعر المميز
إضغط هنا


نحن نبحث لكم عن البرامج المفيدة، ونتواصل مع الشركات لأيام لنأتي لكم بأفضل العروض، لكن نحن لا نتحمل مسؤولية هذه التطبيقات او الدعم الفني لها، هذه مسؤولية الشركة التي اشتريت منها التطبيق، وكلها شركات محترمة تقدم خدمة جيدة لكن في النهاية قرار الشراء منها يعود لك.

هل هذا التطبيق مفيد بالنسبة لك؟ وهل ستفيد من العرض المقدم اليوم؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مميزات في الأندرويد نريد رؤيتها في iOS 12