اسبوع الموبايلات من جوميا مصر 2018 | عروض جوميا مصر jumia

اسبوع الموبايلات من جوميا مصر 2018 | عروض جوميا مصر jumia

اسبوع الموبايلات من جوميا مصر 2018 | عروض جوميا مصر jumia

قريبا : انطلاق اسبوع الموبايلات من جوميا jumia

أعلنت شركة جوميا مصر، صاحبة موقع التسوق الإلكتروني الشهير Jumia.com، إطلاق مهرجان “أسبوع الموبايل”، بالتعاون مع أهم الأسماء في عالم الموبايل.

ويقدم المهرجان تخفيضات ضخمة على أسعار الهواتف المحمولة، لمدة أسبوع واحد، في الفترة بين 18 الى 25 مارس 2018.

اسبوع الموبايلات من جوميا مصر لشهر مارس 2018 هو اقوى فترات العام التي يقدم لكم فيها اعزائي زوار  اقوى العروض وأفضل التخفيضات لمدة اسبوع واحد فقط من جوميا ، وبدأ هذا الاسبوع المثير بداية من يوم 24  ابريل 2017 وحتى يوم 30 ابريل 2017 في العام الماضي حيث انه حدث يقام كل عام ويسمى بـ عروض موقع جوميا مصر اسبوع الموبايلات .

للدخول الى موقع جوميا jumia.com

صفحة عروض جوميا اليومية على الفيسبوك

اسبوع الموبايلات من جوميا jumia :

ولن تقتصر عروض موقع جوميا مصر في اسبوع الموبايلات على الموبايلات في حد ذاتها فقط ولكن ايضا ستجد الكثير من الـتخفيضات والعروض على اكسسوارات الجوالات المحمولة من جرابات واغطية للهواتف وشواحن وكابلات ولاصقات حماية والباور بانك والسماعات وكروت الميموري وجميع الاكسسوارات الخاصة بالسيارة من هولدر وشواحن .



كما يقدم ايضا افضل العلامات التجارية فيما يخص قطاع الاكسسوارات مثل جوي روم وريماكس وبيتس وليدنيو  وغيرها من الماراكات المشهورة ، ونقدم لك عزيزي الزائر هذه المقالة لنوفر عليك عناء البحث عن أفضل عروض جوميا مصر في اسبوع الموبايلات ولتستفد كامل الاستفادة من افضل عروض الموبايلات على الاطلاق فى هذة الفترة من العام من جوميا ويذكر ان تخفيضات اسبوع الموبايلات من جوميا مصر تقام في هذا الوقت من كل عام وقد لاقى الاسبوع نجاحا باهرا العام الماضي .

اشترك في بوت عروض جوميا مصر

ونقدم اليكم عزيزي زائر aljawalat اهم الروابط التي ستحتاجها لتصفح اهم عروض موقع جوميا في اسبوع الموبايلات لتتمكن من تصفح الموبايلات بحسب الماركة التي تريدها وببساطة شديدة وهي كالتالي :

روابط مباشرة لتصفح تخفيضات اسبوع الموبايلات من موقع جوميا بسهولة

تصفح الموبايلات بحسب الماركة :-

سامسونج ايفون لينوفو هواوى لافا تكنو سونى ميزو اتش تى سى اى تيل نوكيا هايسنس انفنيكس اوبو شاومي موتورولا وان كليك فيوا

تصفح اكسسوارات الهواتف المحمولة :

نظارة الواقع الافتراضى وساعات ذكية جرابات واغطية موبايل لاصقات حماية للموبايل باور بانك بطاريات للهواتف كابلات للهواتف سماعات وهاند فرى كروت ميمورى وفلاشات للموبايل اكسسوارات السيارة

روابط قد تهمك عن موقع جوميا :-

  1. الإستبدال والإسترجاع
  2. مركز المساعدة وخدمة العملاء في جوميا
  3. صفحة العروض الخاصة بجوميا على facebook
يعتبر موقع جوميا (جوميه) من أهم وأكبر مراكز التسوق عبر الانترنت حيث أنه من السهل استخدامه والوصول اليه كما يقوم الموقع بتلبية جميع احتياجات العملاءالراغبين في الشراء عبر الانترنت في مصر. ويعتبر الموقع هو أكبر سوق في مصر لجميع المنتجات التي تحتاجها أنت وعائلتك في مختلف الفئات مثل الالكترونيات، الموبايلات ، الأجهزة اللوحية ، الازياء وألاجهزة المنزلية.
وتقدم جوميا الكثير من العروض والتخفيضات طول العام : شاهد عروض جوميا على

فرصتك الذهبية لإقتناء موبايل بتخفيض كبير في اسبوع الموبايلات من جوميا ابتداء من يوم 18 مارس! في اسبوع الموبايلات تقدم جوميا أقوى التخفيضات و العروض على الموبايلات ….

اشترك هنا لكي يصلك جديد العروض دائما : m.me/JumiaEgyOffers

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شرح طريقة حماية البيانات على هواتف الايفون