أخبار عاجلة
روبوتات أمريكية إلى القمر والعين على المريخ -
نصائح تقنية مهمة قبل شراء «راوتر» -
نظرة على سماعة الألعاب ASUS ROG Delta:بماذا تتميز به؟ -
يبدو أن أبل ستضيف ميزة بهواتف HTC وجوجل إلى آيفون -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

[380] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري . بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,602,708 تطبيق!

لهذا الأسبوع:


1- تطبيق Enlight

أختارته أبل كأحد أفضل تطبيقات المتجر في 2015 ثم اختارته في مؤتمر WWDC الماضي مرة أخرى ضمن قائمة أفضل التطبيقات تصميماً والآن هو متوفر لأول مرة مجاناً بشكل حقيقي (توفر لساعات في 2015). التطبيق موجود بشكل حصري على الآيفون والآيباد ولا يوجد نسخ أندرويد. إنليت هو تطبيق تحرير صور رائد مع مجموعة من الأدوات تنافس تطبيقات سطح المكتب المهنية مع إعطاء تجربة مستخدم شاملة ومتناسقة تطبيق إنليت حيث يوفر للمستخدم قدرات قوية وسهلة في التعلم ومتعة عند الاستخدام، ويمكنك من إنشاء وتحرير صور مذهلة واسعة الألوان ويعطي نتائج فورية بدون انتظار. الآن تطبيق إنليت يستخدم حزمة تطوير Metal ليدمج بين الفن والتكنولوجيا في معالجة الصور.

Enlight

مجاني



$1.99

المطور

Lightricks Ltd.

الحجم 100.1 ميجا
الإصدار 1.4.4
التقييم

 2- تطبيق Merge

تطبيق آخر للمهام To-Do لكنه مصمم للأزواج حيث يساعدك على تنسيق المهام المشتركه بينك وبين زوجتك لكي لا تتضارب المواعيد والمهام وكذلك تتأخر عن تنفيذ أو شراء أمر هام حيث يمكنك من التطبيق اختيار مهمة معينة كأمر طارئ عليك القيام به في فترة زمنية محددة ليظهر لشريك حياتك في جهازه. وبالطبع لأنه للأزواج ستجد قسم خاص للمشتريات من البقالة تضع لك زوجتك فيه ما عليك شراءه قبل أن تعود للمنزل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شرح طريقة حماية البيانات على هواتف الايفون