أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

هل يمكن لغلاف القطة ذاتي الطي حماية الآي فون من السقوط؟

بالرغم من أننا كنا نسعى دائماً لعرض الجديد في موقع كيك ستارتر لكننا بدأنا الابتعاد عنها إما لأن الأفكار مكررة ولا جديد يذكر أو لبعض العقبات وتأخر الشحن كما حدث معنا بشكل مباشر عدة مرات. لكننا رأينا أنه لا مانع من أن نتحدث بشكل شبه شهري عن بعض الملحقات التي تصدر هناك. وهذه المرة مع غلاف القطة الياباني لحماية الآي فون.


ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter أو مواقع توفر حجز مسبق. عبر شراءك من هذه الجهات غير مضمون أن يصلك المنتج في الوقت والجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شرائك من هذه المواقع. 

من المعتاد أن نرى الملحقات كالأغلفة تصدر بمواصفات تقنية خاصة مثل توفير شحن لاسلكي أو سعة تخزينية أو بطاريات أو حتى حماية من الصدمات مثل غلاف الحواف الأربعة الغريب. وتكون هذه الملحقات من شباب أمريكي لكن التصنيع يكون في الصين كالعادة. لكن هذا الغلاف جاء ليقدم عكس الطبيعي والمعتاد. فالشركة يابانية والتصنيع سيكون ياباني. لكن وللمفاجئة المنتج الياباني ليس به أي تقنيات عكس المعتاد بل الغلاف ذو تصميم تقليدي للغاية.

نعم هو يشبه الأغلفة التي تباع بأسعار 2-3-5 دولار في المحلات لتضع الهاتف به وكذلك بطاقاتك الإئتمانية أو الكروت. وهو بالفعل يقدم هذه الوظيفة ولا شيء مختلف إلا أنه يغلق نفسه ذاتياً. نعم الغلاف مصمم لكي يغلق نفسه ذاتياً إن تركته أو سقط منك. فطبقاً لصانعوه فكثيراً ما يحدث أنك تضع غلاف مشابه وأثناء استخدام الجهاز والغلاف مرفوع على الشاشة يسقط أرضاً وتنكسر. لذا فصانعوه هذا الغلاف قاموا بتصميمه بحيث إذاً سقط من يدك فإنه في ثانية يقوم فإغلاق نفسه لحماية هاتفك. وطبقاً لهم فإنه تم الاختبار عدة مرات وتوصلوا أنه يستطيع حماية الآي فون من السقوط من مسافة 20 سم إلى 150 سم بدون أي مشاكل. شاهد الفيديو الدعائي “الفيديو باليابانية لكن مع ترجمة إنجليزية”



صانعوا الجهاز قصدوا موقع كيك ستارتر من أجل الدعايا وليس طلب التمويل فكل المبلغ الذي كانوا يستهدفونه هو يوازي 947 دولار وهو مبلغ زهيد وخاصة في اليابان. وبالفعل وصلوا الآن إلى 109 مساهم بإجمالي مشتريات 4323 دولار. الجراب يأتي بسعر مرتفع وهو يوازي 38 دولار “شامل رسوم الشحن الدولي” ويتوقع أن يبدأ الشحن من الشهر القادم. لمعرفة المزيد عن المنتج راجع الرابط التالي.


تعليق

فكرة الجراب جيدة وهى الإغلاق الذاتي لكن يتبقى التنفيذ وهل حقاً يستطيع الجراب أن يغلق بسرعة عالية! كم يبلغ العمر الافتراضي للجراب خاصة مع هذا الجزء ذاتي الطي! بالطبع الجراب لا يوجد به خاصية ذكاء صناعي ليتعرف على السقوط بل الجراب مصمم ليغلق ذاتياً إذا تركته فهل هذا يعني أنه مريح الاستخدام! هل يستحق دفع 38 دولار وهو مبلغ يمكنك شراء أغلفة حماية فائقة به.

أخبرنا رأيك في غلاف القطة الياباني هذا ؟ وهل يستحق دفع 38 دولار؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شرح طريقة حماية البيانات على هواتف الايفون