أخبار عاجلة
كيفية استخدام Google Lens في تطبيق صور جوجل -

بعض الحقائق التي لا تعرفها على الإنترنت

بعض الحقائق التي لا تعرفها على الإنترنت
بعض الحقائق التي لا تعرفها على الإنترنت

** ARCHIV ** Alexander Seiler arbeitet am 11. Maerz 2002 bei den letzten Vorbereitungen auf einem Stand der Cebit Computermesse an einem beleuchteten Modell einer Weltkugel mit Internet-Schriftzug. Die Gefahren des Klimawandels koennen die IT-Branche nicht kalt lassen. Intel, Microsoft, Google und Co haben sich daher zu einer "Computing-Initiative der Klimaschuetzer" zusammengeschlossen. Einen eigenen Weg geht das Berliner Internet-Unternehmen Strato, das fuer den Betrieb seiner Rechenzentren ab Anfang naechsten Jahres nur noch Strom aus erneuerbaren Energiequellen verwenden will. (AP Photo/Christof Stache) --- A worker gives the finishing touches to a stylized model of planet earth at the booth of internet provider 1 & 1 during preparations for the CeBIT computer fair, Monday March 11, 2002 at the exhibition centre in Hanover, northern Germany. The world's biggest fair for information technology and telecommunications opens its doors to the public from March 13 through 20, 2002. (AP Photo/Christof Stache)

بعض الحقائق التي لا تعرفها على الإنترنت

يعتبر الإنترنت من أهم الأشياء التي تم اختراعها يوما ما، فهو شبكة إلكترونية تربط البلاد والأشخاص ببعضهم وتجعلهم على تواصل دائما، كما أنه يساهم في نشر الوعي الفكري لدى المستخدمين، وبالرغم من أعداد مستخدميه التي تصل إلى الملايين في الدولة الواحدة، هناك الكثير من الحقائق المشوقة والمثيرة التي لا يعلمها أعداد كبيرة منا، وإليكم أغرب المعلومات عن الإنترنت…

  • يوجد في جمهورية الصين الشعبية أعداد كبيرة جدا من مدمنى الإنترنت ولذلك قامت بعض الجهات المختصة بعمل معسكرات الإدمان على الإنترنت.
  • يوجد فوق قمة جبل إفرست محطات تقوية لشبكة الإنترنت، وذلك لأنه أعلى قمة في

العالم.

  • هل تعلم أنه يتم قرصنة  حوالي 30 ألف موقع كل يوم.
  • تعتمد شركة جوجل الأمريكية على أشياء تسمى روبوتات الويب، وهي برمجيات تتولى عمل مهام تلقائية على الشبكة العنكبوتية، وذلك لمراقبة الإنترنت بشكل آلي ودون تدخل الإنسان.
  • تسبب الإنترنت في الحكم على صحفي أمريكي بالسجن لمدة 105 سنة، وذلك عندما قام بنشر رابط إلكتروني على الشبكة وكشف العديد من الأسرار الأمنية التي تخص المباحث الفيدرالية الأمريكية.
  • من المعلومات الغريبة التي قد تسمعها للمرة الأولى هي أنه حوالي 15% من المواطنين الأمريكيين البالغين ليست لهم أية صلة بالإنترنت على الإطلاق.
  • هناك بعض الباحثين يدرسون فكرة ضم مرض إدمان الإنترنت ضمن قائمة الأمراض المنتشرة المعروفة في العالم.
  • يوميا يتم إطلاق ما يزيد عن 10.000 نطاق إنترنت، كلهم ينتهوا بـ com..
  • حوالي 9 مليون شخص في بريطانيا لم يستخدموا الإنترنت حتى مرة واحدة طوال حياتهم.
الإنترنت الحقائق شبكة إلكترونية شبكة الإنترنت 2017-07-25

أخبار أخرى من تكنولوجيا نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل حان وقت إعطاء متصفح مايكروسوفت إيدج فرصة أخرى؟