أخبار عاجلة
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 -
عرض إطلاق توسعة The Next Generation للعبة Star Trek Bridge Crew -

أفضل المواقع الإلكترونية للبحث عن البريد الإلكتروني وبيانات الأشخاص والمؤسسات

 

يعتبر مجال الأعمال التجارية من أهم القطاعات الموجودة في الفترة الحالية، ومن المعروف أنه دائما يكون في حاجة للبحث عن الأشخاص ومعرفة بعض المعلومات عنهم، وعن أسماء وعناوين البريد الإلكتروني للشركات، وذلك كان في الماضي شئ صعب حدوثه في وقت قصير، ولكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه في العصر الحالي أصبح هذا البحث من أسهل بكثير، وذلك من خلال استخدام بعض المواقع الإلكترونية التي تسهل عملية البحث عن أسماء الأشخاص وبياناته الشركات وعناوينها وأرقام التليفونات وغيرها، وإن كنت موجود في مجال الأعمال التجارية وكنت مهتم بهذا النوع من البحث فسوف نقدم لك أفضل المواقع الإلكترونية التي سوف تساعدك في القيام بهذا البحث بأسهل وأسرع شكل ممكن.



 

  • موقع linkedIn

    يعتبر linkedIn من أشهر المواقع الموجودة على الإنترنت، فهو شبكة عالمية كبيرة تضم الأشخاص المهنيين وأصحاب المصانع والشركات ورجال الأعمال والمتخصصين في مختلف المجالات وكل من له علاقة وثيقة بمجال الأعمال التجارية، فإذا كنت تبحث عن أحد الأشخاص الذين لهم علاقة بمجال عملك أو عن شركة تريد التواصل معها، يمكنك أن تستخدم هذا الموقع الذي سوف يسهل لك هذه العملية بشكل كبير، فبمجرد أن تقوم بإدخال الإسم الذي تبحث عنه سوف يظهر لك فورا كل النتائج المقاربة لهذا البحث لتجد مرادك.
  • موقع PeopleSmart
    يتيح هذا الموقع الرائع خدمة مجانية تماما في البحث عن عناوين البريد الإلكتروني المختلفة، والأشخاص وبياناتهم الشخصية، وأرقام وعناوين الأشخاص والشركات.
  • موقع LexisNexis
    يمتلك هذا الموقع قاعدة بيانات ضخمة تضم ملايين السجلات الشخصية للشركات والأشخاص من مختلف أنحاء العالم، ويتميز بأنه يقدم الشركات والهيئات والمنظمات كلا حسب المجال الذي تعمل به، مثل الحكومات، والطاقة، والمصانع، والخدمات.
  • موقع Yasni
    يعتبر هذا الموقع من أفضل محركات البحث عن الأشخاص على الشبكة العنكبوتية، فهو يقوم بجمع المعلومات عن الأشخاص من خلال المدونات ومواقع التواصل الاجتماعي.

موقع Reunion

يمتلك موقع Reunion.com على كم ضخم من بيانات الأشخاص على الشبكة العنكبوتية، فيمكنك القيام بالبحث من خلال كتابة الاسم الأول بالإضافة إلى اسم العائلة، وحتى تحصل على نتيجة أدق يمكنك أن تقوم بكتابة المكان والعمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل حان وقت إعطاء متصفح مايكروسوفت إيدج فرصة أخرى؟