أخبار عاجلة

أكبر 5 مواقع للتسوق عبر الإنترنت

سهلت مواقع التسوق الإلكتروني على الناس عملية البيع والشراء التي تتسبب في الشعور بالمشقة والعناء لدى البعض خلال عمليات البحث عن أماكن البيع المتميزة لشراء المستلزمات التي يحتاجونها أو لبيع بعض الأشياء التي يرغبون في تسويقها ، فبعد ظهور مواقع التسوق التي تشمل عدد كبير من المستخدمين  أصبحت عملية البيع والشراء تتم من خلال شبكة الإنترنت بكل سهولة، فضلا عن الخصومات التي تقدمها هذه المواقع للمستخدمين من أجل استقطابهم للتعامل مع هذه المواقع، وخلال السطور التالية سوف نقوم بعرض أكبر 5 مواقع للتسوق عبر الإنترنت.

 Amazon

 

وهو أحد أكبر وأشهر مواقع للتسوق عبر الإنترنت، يمكن للمستخدم من خلاله شراء ما يحتجون بالماركات العالمية وكافة الماركات والعلامات التجارية المتميزة.

ويعطي هذا الموقع للمستخدم الحقوق والضمانات التي تمنحهم التأمين اللازم لكي يستطيعون استرداد أموالهم في حال حصوله على منتج غير جيد أو منتهي الصلاحية وربما يكون مقلدا، وقد سمي بهذا الإسم نسبة لنهر الأمازون أشهر أنهار العالم.

 Modanisa

يمتلك هذا الموقع تطبيق خاص به متاح عبر الهواتف الذكية ليسهل عملية البيع الشراء على المستخدمين، كما أنه يتميز بتفاوت الأسعار في الملابس التي يقوم بعرضها لكي تناسب معظم المستخدمين على الإنترنت، فضلا عن عرضه لأهم الماركات العالمية وخاصة التركية، ويمكن تغيير لغة التطبيق الخاص به عند تحميله حيث أنه متوفر بالعديد من اللغات، فضلا عن خدمة العملاء المتميزة التي يقدمها.

ويتميز هذا الموقع بتقديم عدد من التخفيضات على المقتنيات التي يتم بتسويقها عبر شبكة الإنترنت من ملابس سهرة وملابس محجبات وملابس خاصة بالرياضة السباحة وغيرها.

  Souq



يعد موقع سوق من أفضل المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق في العالم العربي، فهو يتميز بسهولة ويسر التعامل معه ولهذا حقق شهرة كبيرة بين مواقع التسوق المختلفة، وترجع شهرته أيضا لضخامة الحملة الإعلانية التي قدمها الموقع عبر جوجل وفيسبوك من أجل الإعلان عن نفسه، فضلا عن التخفيضات اليومية التي يقدمها للمستخدمين.

 Vogacloset

يعتبر هذا الموقع أحد أشهر المواقع الإلكترونية البريطانية، فهو سوق إلكتروني ضخم يعرض مجموعة واسعة من تشكيلات الملابس الخاصة بالنساء، فضلا عن قسم خاص بالملابس الرجالية وآخر للأطفال، كما يطرح أفضل الماركات العالمية ويبيع المنتجات التي  تمتلك علامات تجارية عالمية.

ويتيح Vogacloset إمكانية التصفح باللغة العربية، فضلا عن توفير الشحن للكثير من الدول العربية، وذلك عن طريق شركة الشحن Aramex، وتتميز عملية الشحن بالثبات في التكلفة، كما يمكن إجراء عمليات الدفع من خلال البنوك أو عبر البطاقات الائتمانية، ذلك بالإضافة إلى إمكانية الدفع عند الإستلام.

ويحتوي Vogacloset على تشكيلة واسعة من الملابس النسائية، وعلى قسم خاص للملابس الرجالية والأطفال، ويبيع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة.

Namshi

يعد Namshi من أكبر المواقع الخاصة بالتسوق عن طريق الإنترنت، وذلك بالرغم من محدودية انتشاره، فهو متاح فقط في السعودية والإمارات فضلا عن دول الخليج، ولكنه سوق إلكتروني متميز، وترجع شهرته إلى مجانية التواصل به ، فضلا عن عرضه أهم وأفضل الماركات والعلامات التجارية، ويتميز أيضا بإمكانية تصفح الموقع عبر لغتين مهمتين العربية الإنجليزية، ويوجد المقر الأساسي لهذا الموقع بالإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل حان وقت إعطاء متصفح مايكروسوفت إيدج فرصة أخرى؟