أخبار عاجلة

تويتر ترفع الحد الأقصى للأحرف للمرة الأولى على الإطلاق

قامت شبكة تويتر للمرة الأولى منذ إنطلاقها في عام 2006، بزيادة الحد الأقصى للأحرف التي يمكن كتابتها في كل تغريدة إلى 280 حرف، بعد أن كانت في الماضي 140 حرف فقط، وقد تم إتاحة هذه الإمكانية لعدد صغير من المستخدمين في الوقت الحالي، على أن يكون كل عشاق تويتر قادرين على استخدام هذا التحديث في أقرب وقت.

وقامت تويتر على مدونتها الرسمية بشرح المعاناة التي كان يشعر بها المستخدمين لقلة الحد الأقصى لعدد أحرف كل تغريدة، وبالأخص المتحدثين للغة الإنجليزية، الذين كانوا يلجأون إلى تجزئة أفكارهم ومنشوراتهم على تغريدتين.



وعلى العكس تماماً، لم يواجه المستخدمين في تايوان والصين وكوريا واليابان هذه المشكلة، وهذا نظراً لأن طبيعة الأحرف الموجودة في لغتهم تمكنهم من التعبير عن أفكارهم وآرائهم باستخدام أقل عدد ممكن من الأحرف، ولذلك كان هناك عدد قليل من مستخدمي  تويتر في شرق آسيا استخدموا 140 حرف كاملين، ولهذا قررت تويتر عدم زيادة الحد الأقصى للأحرف لعشاق تويتر من اليابانيين والصينيين والكوريين، وذلك على عكس باقي المستخدمين.

وبعد أن أعلنت تويتر عن زيادة الحد الأقصى للأحرف في كل تغريدة إلى 280، أبدى الكثير إعجابهم بهذه الزيادة على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وبهذا نالت تويتر إرضاء ملايين المستخدمين الذين كانوا يعانون من قلة الحد الأقصى للأحرف.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل حان وقت إعطاء متصفح مايكروسوفت إيدج فرصة أخرى؟