أخبار عاجلة
Nubia تطلق هاتف الألعاب Nubia Red Magic -

كل ما تريد أن تعرفه عن سلسلة هواتف سامسونج الجديدة “A”

كانت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، قد كشفت في مطلع شهر يناير الجاري عن إطلاقها رسميا لسلسلة هواتف سامسونج جلاكسي A، هذا العام 2017، وفي تلك المقالة سنعرض كل ما تريد أن تعرفه عن تلك السلسلة.

أولا، من المقرر أن تضم السلسة كلا من جلاكسى A3 وA5 وA7، وسوف تكون هذه النماذج الثلاثة متاحة فى روسيا بداية من يناير الجارى وسيتم توسيعها لتشمل الأسواق العالمية فى الأسابيع المقبلة.

ثانيا لم توضح الشركة عن السعر المقرر للأجهزة، ولكن هناك
بعض التقارير التي أفادت أن هاتف A5 سيكون بسعر 378 دولارا، وA7 بسعر 424 دولارا.

ثالثا، من المقرر أن هاتف A3 إصدار 2017 سيأتي بشاشة 4.7 بوصة Super AMOLED مع جودة عرضHD، فضلاً عن مستشعر لبصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C مع وجود معالج ثمانى النواة وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت.
هذا بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وبطارية بقوة 2,350mAh، وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل.




أما هاتف جلاكسى A5 إصدار 2017، فيأتى بشاشة 5.2 بوصة Super AMOLED، مع كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بنفس الدقة، مع وجود معالج ثمانى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت، فضلاً عن بطارية بقوة 3,000mAh، كما أنه يوفر ميزة مستشعر بصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C.

وعن هاتف جلاكسى A7 إصدار 2017، والذى يعتبر الأقوى فى الثلاثة، فهو يأتى بشاشة 5.7 بوصةSuper AMOLED، ويوفر كاميرا 16 ميجا بيكسل فى الأمام والخلف، مع وجود معالج ثمانى النواة، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، وبطارية 3,600mAh، مع وجود مستشعر بصمة الإصبع ومنفذ USB Type-C.

رابعا، من المنتظر أن تكون هذه الهواتف الجديدة متوفرة فى أربعة خيارات للألوان هى الأسود والذهبى والأزرق والخوخى، فضلا عن تميز هاتفا A7 وA5 بمميزات أخرى مثل تقنيات الشحن السريع، كما أنهم يأتون بإطار معدنى، وهم يعملون بنظام التشغيل أندوريد مارشميلو 6.0.1.

خامسا، سيأتي الهواتف الثلاثة بميزة مقاومة الماء، ومكبرات صوت جانبية توفر جودة صوت غير مسبوقة، فضلا عن دعم لخاصية سامسونج Pay التى تتيح الدفع بواسطة الهاتف فى أى مكان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوجل تعمل على توفير الواقع المعزز ARCore لحواسيب كروم بوك