أخبار عاجلة

[CES 2017] إل جي تكشف عن هاتف LG Stylo 3

[CES 2017] إل جي تكشف عن هاتف LG Stylo 3
[CES 2017] إل جي تكشف عن هاتف LG Stylo 3

أعلنت شركة إل جي في شهر ديسمبر الماضي عن مجموعة من هواتفها الذكية التي ستعرضها في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وكان من بينها الهاتف LG Stylus 3 الذي يأتي ليكون بمثابة خلف للهاتف LG Stylus 2 الذي تم إصداره في العام الماضي.

واليوم، قامت شركة LG بإزاحة الستار رسميا عن هذا الهاتف ولكن هذه المرة تحت إسم LG Stylo 3، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه سيتم إستخدام هذا الإسم في الولايات المتحدة الأمريكية، في حين سيتم إستخدام الإسم LG Stylus 3 في بقية أنحاء العالم.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد قامت شركة LG بتزويدها هاتفها الذكي الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.7 إنش ومعالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6750 يعمل بتردد 1.5GHz، مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

ويضم الهاتف أيضا كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل فضلا عن بطارية بسعة 3200mAh قابلة للإزالة، وعلاوة على ذلك، يدعم الهاتف الجديد مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat ويضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.



ووفقا لشركة LG، فسوف يكون الهاتف LG Stylo 3 الجديد متاحا باللون البني الداكن والوردي. وللآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق لا تزال غير متوفرة حتى الآن.

 

 

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوجل تعمل على توفير الواقع المعزز ARCore لحواسيب كروم بوك