جوجل تحضر لطرح ساعتين ذكيتين بنظام أندرويد وير 2.0

جوجل تحضر لطرح ساعتين ذكيتين بنظام أندرويد وير 2.0
جوجل تحضر لطرح ساعتين ذكيتين بنظام أندرويد وير 2.0

بالأمس، أوضح لنا المسرب الأمريكي الشهير evleaks بأن شركة جوجل قررت إصدار نظام Android Wear 2.0 المنتظر في اليوم التاسع من شهر فبراير المقبل، ولكن يبدو أننا حصلنا الآن على المزيد من التفاصيل حول ساعات جوجل الذكية القادمة التي ستأتي بشكل مسبق مع هذا النظام.

وكما سبق وأشرنا لكم في وقت سابق، فهذه الساعات الذكية لن تحمل العلامة التجارية Pixel، ولكن إتضح الآن بأنها ستحمل العلامة التجارية التابعة لشركة LG بالنظر إلى أنها من أشرفت على تصميم وتصنيع هذه الساعات الذكية. وبالنسبة للساعة الذكية الأولى، فقد تردد بأنها ستحمل إسم LG Watch Sport، في حين تردد بأن الساعة الذكية الثانية ستحمل إسم LG Watch Style.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن كلا الساعتين في حدث خاص سيعقد يوم 9 فبراير، وستكون متاحة للشراء بالولايات المتحدة الأمريكية يوم 10 فبراير على الرغم من أنه سيتم إصدار هذه الساعات الذكية في المزيد من الأسواق خلال شهري فبراير ومارس.



وفي الأخير، تردد بأن هذه الساعات الذكية ستضم زر جانبي يسهل عملية تصفح الساعة الذكية كما أنها ستكون قادرة على التعرف على الكتابة اليدوية مع العلم بأنها متوافقة أيضا مع المساعد الرقمي Google Assistant بالنظر إلى أن هذه الساعات الذكية ستأتي بشكل مسبق مع نظام Android Wear 2.0.

 

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي