أخبار عاجلة
شاومي قد تعلن عن هاتفها الرائد Mi 8 يوم 31 مايو -
ظهور هاتف HTC U12+ على الموقع الرسمي للشركة -

هل سيتفوق آيفون 8 هاتف سامسونج جلاكسي S8؟


يعتبر عام 2017 من أكثر الأعوام التي ستحفل بالكثير من إطلاق الهواتف الكبيرة، حيث من المقرر أن تُطلق شركة سامسونج أحدث هواتفها جلاكسي S8 وهذا في الثامن والعشرين من شهر إبريل المقبل.

فيما ستُطلق الشركة الأمريكية أبل، أحدث هواتفها المميزة آيفون، والذي سيكون آيفون 8 وهذا خلال مؤتمرها السنوي والتي ستعقده في الخريف، ولكن يا تُرى هل سيتفوق آيفون 8 على هاتف جلاكسي S8؟

ووفقا لما أطلقه محلل شركة KGI، مينج تشي كو، من تقرير جديد على موقع CNBC كشف من خلاله على احتمالية تفوق هاتف آيفون على هاتف جلاكسي، بسبب افتقاره إلى عوامل الجاذبية خاصة وبعد أنه من المرر أن يتم دعم هواتف آيفون الجية بشاشة OLED.

فضلا عن دعم هواتف آيفون 8 إلى شاشة بقياس 5.8 بوصة، وسيكون هذه المرة بدون زر رئيسى مادى، جنبا إلى جنب كاميرا أمامية ثورية مزودة بتقنيات استشعار 3D ونظام الشحن اللاسلكى.




ومن المعروف عن “كو” تميزه بتحليلاته وتوقعاته الصحيحة والمتعلقة دائما بهواتف آيفون، ولكنه ليس بالضرورة أن يتفوق هذه المرة آيفون 8 على هاتف جلاكسي S8، حيث سيدعم الهاتف بعدد من الخصائص الجذابة، مثل مساعد بيكسبى الذكى، وشاشة تصل إلى 6.2 بوصة، وماسح قزحية العين.

ومن الجدير ذكره أيضا أن شركة سامسونج لن تنسى خسارتها الأخيرة المتعلقة بهواتف نوت 7، والذي سحبته من السوق بعد مشكلة احتراقه والتي كبدتها خسائر فادحة، ولكننا لا يسعنا إلا انتظار الهاتفين للمقارنة الحقيقية بينهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أفضل التطبيقات للتحكم بهاتف الأندرويد من خلال الكمبيوتر