أخبار عاجلة
مواصفات متوقعه لهاتف الايفون SE 2 -
موتورولا تكشف عن الجوال الاقتصادي Moto E5 Play -

الآن.. واتس آب يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها

الآن.. واتس آب يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها
الآن.. واتس آب يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها

قامت شركة فيس بوك، المالكة لتطبيق التراسل الفوري الأشهر، واتس آب، بتغيير صفحة شروط الاستخدام للإشارة للميزة الجديدة، موضحة أنه سيكون بمقدور المستخدم حذف أى رسالة قام بإرسالها بشكل كامل فى غضون 7 دقائق من إرسالها.

وكان هناك العديد من التقارير في وقت سابق، تشير إلى أن الشركة تعمل على توفير ميزة تتيح للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة من قبل المستخدم لأى طرف آخر.

ووفقا لما ذكره أحدث تقرير أن هذه الميزة بدأت بالوصول إلى جميع مستخدمى تطبيق واتس آب على كافة منصات التشغيل، حيث سيكون بمقدور المستخدم حذف أى رسالة قام بإرسالها بشكل كامل.
ومن المقرر أن يشمل ذلك من المحادثات الفردية والجماعية أيضا، إلا ان المستقبل يقرأ الرسالة حتى لو طلب المرسل حذفها، وذلك نتيجة لاحتمالية فشل عملية التراجع عن الإرسال.
ولتفعيل الميزة الجديدة، فسيحتاج كل من المرسل والمستقبل لامتلاك أحدث نسخة من تطبق واتس آب بغض النظر عن منصة التشغيل سواء كانت اندرويد أو iOS أو ويندوز فون.

أما لحذف الرسائل، فإن المستخدم بحاجة للضغط بشكل مطول على الرسالة لتظهر قائمة ببعض الخيارات، يختر منها “حذف الرسالة” أو “الحذف عند الجميع، مع القدرة على تحديد أكثر من رسالة وحذفهم فى نفس الوقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوجل تعمل على توفير الواقع المعزز ARCore لحواسيب كروم بوك