أخبار عاجلة
هذه الهواتف لن يعمل عليها تطبيق واتس اب قريبا -
أخبار على الهامش الأسبوع 14-21 يونيو -
SAMSUNG تقدم القرص الصلب NF1 -
Crucial تطلق تحديث لنظام القرص الصلب MX500 -
NEC تعلن عن شاشة PA271Q -

بعض مستخدمي هواتف Pixel يشتكون من مشكلة في البلوتوث مع أندرويد 8.1

تعد مشكلة البلوتوث من أبرز المشكلات التي عانى منها الجيلان الأول والثاني من هواتف Pixel خلال الأشهر الماضية.

حازت هواتف Pixel من شركة جوجل على إعجاب النقاد والمستهلكين على حد سواء منذ إطلاق الجيل الأول من الهواتف في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2016.

ومع ذلك، وعلى الرغم من المديح، فإن الجيل الأول، والآن الجيل الثاني من هواتف Pixel، كانت عرضة لعدد من المشكلات، خاصة تلك التي تتعلق بخاصية الاتصال عبر البلوتوث.

وخلال كل تلك الفترة، كانت شركة جوجل تستجيب بإيجابية لشكاوى المستهلكين، وأصدرت العديد من التحديثات والإصلاحات من طرف الخادم، ومع ذلك، لا تزال الهواتف عرضة للمشكلات.

ومنذ إطلاق الإصدار 8.0 “أوريو” في شهر آب/أغسطس الماضي عادت أخبار مشكلات هواتف Pixel للواجهة، واليوم يشتكي عدد كثير من أصحاب الهاتف من أنهم يكافحون للحصول على اتصال مستقر عبر البلوتوث.



وتتناول معظم الشكاوى الحديثة قضايا مختلفة حين محاولة الاتصال بنظم الترفيه في السيارات. وأبلغ البعض أنهم لم يكونوا قادرين على الاتصال إطلاقًا بعد تحديث أندرويد الأخير، في حين اشتكى العديد غيرهم من أنهم، على الرغم من تمكنهم من قرن الجهازين، واجهوا مشكلة في الحفاظ على استقرار الاتصال، إذ إنه كان ينقطع كلما ورد إشعار إلى الهاتف.

وبحسب موقع Android Authority، فإن بعض مستخدمي Pixel 2 و Pixel 2 XL، وحتى Nexus 6P أبلغوا عن مشكلات مشابهة، ما يشير إلى أن المشكلة قد تتعلق بنظام التشغيل وليس الأجهزة.

والأسوأ من ذلك، لا تزال تلك الهواتف تعاني من ذات المشكلة بعد إطلاق الإصدار 8.1 “أوريو”، إذ اشتكى عدد من المستخدمين أن شيئًا لم يتغير مع التحديث الأخير الذي بدأ طرحه لعموم المستخدمين للجيلين الأول والثاني من هواتف Pixel  في الأسبوع الماضي.

إن من أصحاب هواتف Pixel، هل واجهت أي مشكلة في البلوتوث، شاركنا تجربتك بالتعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي