أخبار عاجلة

كيفية إيقاف إشعارات “Is Running in the Background” و “Is Using Battery” في تحديث أندرويد أوريو الجديد

إذا كنت تملك هاتف Nexus أو Pixel ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو الجديد Android Oreo ففي الغالب تلاحظ ظهور إشعارات تخبرك أن هناك تطبيق معين يعمل بخلفية الهاتف Running In The Background أو إذا كنت تملك هاتف Pixel 2 فسيظهر لك إشعار أن هناك تطبيق يستهلك البطارية Is Using Battery، وهو أمر في الحقيقة مفيد ولكن مع كثرة تكراره يصبح الأمر مزعجاً ومشوشاً ولحسن الحظ يمكنك إيقاف هذه الإشعاررات بكل سهولة.

طريقة إيقاف إشعار Is Using Battery في أندرويد 8.1

إذا كنت تملك هاتف Pixel 2 أو Nexus 6P, 5X ويعمل بنظام تشغيل أندرويد أوريو Android Oreo 8.1 فأليك طريقة إيقاف ظهورها، ولكن تذكر أن هذه الطريقة لا تقوم بإغلاق إشعارات تطبيق محدد بل ستقوم بإغلاق هذه الخاصية لكافة التطبيقات الأخرى.






طريقة إيقاف إشعار Is Running in the Background في أندرويد 8.0

لسوء الحظ لا يمكنك إيقاف هذا الإشعار في هذا الإصدار من الأندرويد، ولكن كما الحال هناك من المطورين من استطاع أن يكتشف طريقة لإزالتها من خلال تطبيق يسمى Hide ‘running in the background’ Notification، وكما هو واضح من الأسم هو تطبيق واضح الوظيفة والعمل.


بعد تثبيت التطبيق قم بتشغيله وأول شئ سيظهر لك هو السماح للتطبيق للتحكم في إشعارات الهاتف وسيريك طريقة عمله خطوة بخطوة وستجد انه سهل وغير مُعقد على الإطلاق.


وبهذا تكون إنتهيت ولن تظهر لك هذه الإشعارات مرة أخرى، وإذا اردت يوماً أن تعيد تشغيل هذه الإشعارات مرة أخرى فقط قم بالرجوع إلى التطبيق وقم بغيقاف Notification Access.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جوجل تعمل على توفير الواقع المعزز ARCore لحواسيب كروم بوك