عدد من مالكي Pixel 2 يشتكون من مشكلات جديدة بعد تثبيت تحديث شهر فبراير

تتمثل المشكلات التي يواجهها مستخدمون مع هاتفي Pixel 2 في ارتفاع درجة الحرارة وانخفاض طاقة البطارية على نحو غير مقبول.

منذ أن أطلقت شركة جوجل هواتف Pixel 2 أواخر العام الماضي، والمشكلات التي تواجه مالكيها تتكرر، مع أن هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL يصنفان من أفضل الهواتف الذكية الرائدة في السوق حاليًا، وقد حظيا بإعجاب كثيرين.

ولكن ماذا حدث؟ بعد أن أطلقت جوجل تحديث شهر شباط/فبراير في وقت سابق من الشهر الجاري، اتجه عدد من مالكي الهاتفين إلى منتدى ريديت ومجتمع مستخدمي هواتف Pixel للشكوى من المشكلات التي تواجههم، التي تعد مسألة ارتفاع درجة حرارتها أكثر من قبل من أبرزها.

وتختلف التقارير بشأن هذه المشكلة من شخص لآخر، ولكن هناك توافقًا عامًا أن الهاتف يسخن أكثر مما ينبغي. حتى أن بعض مالكي هاتف Pixel 2 XL يقولون إن الهاتف يسخن في وضع الاستعداد، وفي حالات أخرى، أُبلغ عن ارتفاع درجات الحرارة حين استخدام الهاتف حتى لمهام بسيطة، مثل تفقد البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.



كما اشتكى مستخدمون من أن طاقة البطارية أصبحت تنخفض على نحو أسرع مما مضى، فقال أحدهم أن طاقة البطارية أصبحت تنخفض في ساعات المساء إلى 30% مع أنها في السابق مع ذات الاستخدام كانت تنخفض إلى 50% فقط.

ومع أنه لا يُعرف بعد السبب وراء المشكلات الجديدة، إلا أنه يبدو بوضوح أن الجميع يشترك في أن المشكلات ظهرت بعد تثبيت تحديث شهر شباط/فبراير.

إن كنت مالكًا لأحد هاتفي Pixel 2 وتواجه مشكلةً مع الهاتف؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كاميرا نوكيا 8 تحصل على وضعية التصوير الاحترافي