أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

نفاذ جميع وحدات هاتف شاومي Mi 8 في الصين

نفاذ جميع وحدات هاتف شاومي Mi 8 في الصين
نفاذ جميع وحدات هاتف شاومي Mi 8 في الصين

كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتفها الذكي Mi 8 قبل أيّام بعتاد قوّي وسعر مناسب للغاية، شاومي بدأت بيع هذا الهاتف في بلدها الأم الصين بشكل أولي.

تمكّنت شركة شاومي من بيع جميع هواتفها الذكية من طراز Mi 8 في الصين في أقل من دقيقة، بل إنّ الأمر تمّ خلال 37 ثانية فقط، وذلك وفقاً لتصريح رسمي من الشركة الصينية.

وفي حين لم يُعرف بعد عدد الهواتف المُباعة بشكل واضح، إلّا أنّ الشركة تخطّط لطرح كميّة أخرى للبيع يوم 12 حزيران/يونيو الجاري.

يحمل هاتف شاومي Mi 8 مواصفات عتادية متقدّمة ومزوّد بمعالج Snapdragon 845 من كوالكوم الذي يدعم معظم الهواتف الرائدة التي طُرِحت هذا العام بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعتها 6 غيغابايت وكاميرا خلفية مزدوجة حصلت على تقييم 99 على مؤشر DxOMark.



هاتف مدعوم بتلك المواصفات العتادية متاح للبيع في الصين ابتداءاً من نحو 420 دولار أمريكي، وربما هو ما دفع المستخدمين للإقبال على شراءه.

هاتف شاومي Mi 8 مُتاح الآن للبيع في الصين فقط، لكن ولحسن الحظ فإنّ الشركة الصينية تعتزم طرحه قريباً في مصر وروسيا والهند وبعض الدول الأوروبية، وربّما تتجه في المستقبل لأسواق أخرى.

الجدير بالذكر أنّ الشركات الصينية مثل شاومي ولينوفو وون بلس تقدّم سنوياً هواتف ذكية رائدة بنصف سعر هواتف الشركات الكبرى واستطاعت إثبات نفسها في بعض الأسواق الناشئة، وهو ما دفعها للتوجّه للأسواق الأوروبية والأمريكية.

هل تعتقد أنّ الشركات الصينية قادرة على زيادة حصتها السوقية باتباع هذه السياسة؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى