أخبار عاجلة
أفضل المواقع لإنشاء صفحات الويب -
بدون رقيب .. مراجعة ASUS ROG STRIX RTX 2080 OC -
طريقة انشاء و حذف حساب سامسونج اكونت -
بعد 72 ساعة من استخدام Huawei Mate 20 Pro -

جوجل تطلق Android P Developer Preview 3 .. وهذه قائمة التغييرات

أطلقت شركة جوجل نسخة معاينة جديدة من نظام “أندرويد بي” وهي Android Developer Preview 3 – Beta 2، لتأتي بعدد من المزايا الجديدة التي سوف نستعرضها هنا.

Android P هو أندرويد 9

أظهرت نسخة المعاينة الجديدة من نظام أندرويد أن Android P سيحمل الرقم 9، ولكن يبقى السؤال الآن، ما الاسم الرمزي الذي سوف تطلقه الشركة على أندرويد 9.

واجهة التبديل بين التطبيقات تحصل على خيار “محو الكل”

تغيرت واجهة التبديل بين التطبيقات بعض الشيء مقارنةً بنسخة المعاينة الماضية. فبسحب الشاشة للأعلى عند زر الرئيسية تظهر واجهة التبديل بين التطبيقات، كما في السابق، ولكن إذا قمت بسحب الشاشة نحو اليسار، فستجد الآن زر “محو الكل”.

إضافةً إلى ذلك، أصبحت واجهة المستخدم تُظهر الآن خلفية درج تطبيقات تشبه تلك التي ظهرت في أول Android P Developer Preview. كما أصبح درج التطبيقات أقل شفافية من نسخة المعاينة السابقة.

عرض الطقس في شاشة القفل دائمة التشغيل

هذه الميزة ظهرت لبعض المستخدمين في Android P Developer Preview 2 – Beta 1، والآن ظهرت لمزيد من المستخدمين في Android P Developer Preview 3.



الملف الشخصي لتعديل لون الشاشة حصل على صورة جديدة

في إعدادات الملف الشخصي للشاشة، أضافت جوجل صورة معاينة جديدة تحتوي على زهور ملونة وطائر طنان، الأمر الذي يسمح بمعاينة الألوان المختلفة على نحو أفضل.

 

تغير موقع التاريخ ورمز الاتصال بالإنترنت

لم يعد التاريخ يظهر إلى جانب الوقت، فقد أصبح بدلًا من ذلك يظهر في أعلى شاشة الإشعارات. فلو قمت بسحب شاشة الإشعارات فسيظهر فيها كل ما كان يظهر سابقًا ضمن شريط الحالة، باستثناء مستوى طاقة البطارية والوقت، بما في ذلك رمز مستوى قوة شبكة الاتصال ورمز شبكة الجوال والبلوتوث والمنبه.

هذا ويمكن تنزيل صورة OTA Image لنسخة Android P Developer Preview 3 الجديدة من هنا، كما يمكن تنزيل صور المصنع Factory image من هنا.

ما رأيك بالمزايا الجديدة التي جاءت بها Android P Developer Preview 3؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أفضل أجهزة الهواتف الذكية Smartphones لعام 2018