ساعة Apple Watch 3 ستأتي مع تصميم مكرّر

ساعة Apple Watch 3 ستأتي مع تصميم مكرّر
ساعة Apple Watch 3 ستأتي مع تصميم مكرّر

ضمن منتجات Apple المنتظرة لعام 2017 ساعة Apple Watch Series 3، فلقد كشفت تقارير أن الجيل الجديد من المنتج سوف يتمتّع بعمر بطارية أطول وأداء أفضل، ولكنه سيستمر في استخدام نفس التصميم الخاص بالأجيال السابقة، والذي سيكون عمره 4 سنوات.

وفقًا لـ DigiTimes، نشرت الصحيفة التاويانية إكونومِك دييْلي نيوز تقريرًا يوم أمس، الثلاثاء، يدّعي أن الجيل المقبل من الساعات الذكية لشركة Apple سيكون من تصنيع Quanta، وهي الشركة التايوانية التي أيضًا كانت مسؤولة عن تصنيع الجيليّن الأول والثاني من الساعة.

التقرير كشف بعض التفاصيل عن الجيل المقبل، من التفاصيل أن المهمة الرئيسية التي تركّز عليها Apple هي عمر البطارية، أما الأمور الأخرى التي ستمتاز بها Apple Watch Series 3 ستشمل أداء أقوى وربما بعض التعديلات الداخلية البسيطة.

تتعارض هذه التفاصيل مع الشائعات السابقة التي ادّعت أن الجيل الثالث سيملك تصميمًا جديدًا وسيضيف عددًا من المستشعرات الحيوية التي لم تتمكن Apple من وضعها في التصميم الحالي، وهذه الشائعات تتوافق مع اهتمامات Apple المتزايدة في توظيف أعداد كبيرة من الخبراء والمهندسين في مجال الأدوات الحيوية.

الجيل الثالث من Apple Watch إن صدر في هذا العام، فإننا سنراه في بداية أو منتصف شهر سبتمبر المقبل، وسيكون ذلك في حدث يتم فيه الكشف عن الايفون 7s (أو الايفون 8)، وهو الجيل العاشر من هواتف الشركة، أي أنه سيطغى في أهميّته على أي منتج آخر من الشركة ومن الشركات المنافسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور : ولي العهد السعودي في مقر شركة ابل