أخبار عاجلة
شاومي قد تعلن عن هاتفها الرائد Mi 8 يوم 31 مايو -
ظهور هاتف HTC U12+ على الموقع الرسمي للشركة -

Apple ستطلق ايباد جديد كليًا الشهر القادم

Apple ستطلق ايباد جديد كليًا الشهر القادم
Apple ستطلق ايباد جديد كليًا الشهر القادم

تزعم شائعات جديدة بأن شركة Apple تنوي إطلاق جهاز ايباد برو ذا شاشة بمقاس 10.5 إنش في مؤتمر خاص سيقام في شهر أبريل المقبل، الشائعة تتفق مع آخر ما سمعناه بأن Apple بالفعل تفكّر بتجديد سلسلة الايباد مع 4 أجهزة منها واحد يملك شاشة ذات حجم جديد.

الشائعات الأخيرة كشف عنها الموقع التايواني DigiTimes، مستندًا إلى مصادر ذات علاقة بسلسلة الإمداد الخاصة بـ Apple. وفقًا للشائعات، الإنتاج الضخم بدأ لجهاز الايباد برو ذا شاشة 10.5 إنش، ويوجد احتمال كبير بأن يتم الكشف عن الجهاز لأول مرة في مؤتمر في شهر أبريل، في ميدان Apple Park. مع الإشارة إلى أن ادعاءات موقع إقامة المؤتمر ليست أكثر من توقعات، ولا تأتي من المصدر الخاص بالموقع.

في السابق علمنا أن Apple ستطلق ترقية لجميع سلسلة الايباد، لتصبح العائلة الجديدة تتشكل من الجيل الثاني من ايباد برو 12.9 إنش و9.7 إنش، ونسخة جديدة بشاشة 10.5 إنش، بالإضافة إلى ترقية لايباد Air 2.

تركيز الشائعات على تواجد أجهزة ايباد جديدة من مصادر مختلفة يجعل احتمالية حصول ذلك أكبر، أما التفاصيل الصغيرة مثل موعد وموقع إقامة المؤتمر فهي غالبًا ما تكون مفاجأة ولا يمكن للشائعات توقعها بدقة، نظرًا أنها أكثر سريّة ويتم اعتمادها قبل فترة قصيرة من الإعلان عنها.

إذن، سيكون المؤتمر الأول لـ Apple هذا العام قريب جدًا، وقد لا يبعد أكثر من بضعة أسابيع، وسيليه مؤتمر WWDC 2017 في شهر يونيو، وبعد ذلك سننتظر مؤتمر الايفون 7s (أو الايفون 8) في شهر سبتمبر، وأخيرًا قد يتم إقامة مؤتمر في شهر أكتوبر للكشف عن أجهزة ماك جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تحقق 61 مليار دولار ايرادات في 3 شهور