شركة Apple تطلق iOS 11 النهائي

شركة Apple تطلق iOS 11 النهائي
شركة Apple تطلق iOS 11 النهائي

أطلقت شركة Apple بعد طول انتظار النسخة النهائية من نظام iOS 11 إلى جميع المطوّرين، وسيصل الإصدار أيضًا إلى عموم المجرّبين المسجّلين في موقع الشركة، النسخة النهائي والتي تعرف باسم iOS 11 Gold Master أو GM تتطابق تمامًا مع إصدار iOS 11.0 الذي سيصدر إلى جميع المستخدمين لاحقًا هذا الشهر.

النسخة النهائية من نظام iOS 11.0 تصل إلى مستخدمي الإصدار التجريبي الأسبق بالحجم الكامل لنظام iOS 11، وسيكون لها رقم بنية 15A372، وهي نفسها النسخة التي تسرّبت قبل بضعة أيام لتكشف عن مميزات الايفون 8 والايفون X.

التغييرات التي يجلبتها تحديث iOS 11 GM مقارنة بالإصدار التجريبي السابق ليست كثيرة، فإضافة إلى التحسينات العامة التي تجريها الشركة بشكل اعتيادي، يضيف التحديث 16 خلفية جديدة يمكن تنزيلها بالوضوح الكامل من هنا، بالإضافة إلى إزالة تطبيق التغذية المرجعية Feedback.



يأتي نظام iOS 11 بمجموعة كبيرة من المميزات الجديدة والمهمة مثل حزمة ARKit للواقع المعزز وتغييرات مركز التحكم الجذرية وآلية الضغط الجديدة للصور والفيديو وقدرات تسجيل الشاشة وتحسينات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتطبيق الملفات ومزايا السحب والإفلات في أجهزة الايباد، بالإضافة إلى تغييرات أخرى مثل الخط العربي الجديد المسمّى “سان فرانسيسكو”.

سوف تطلق Apple الإصدار النهائي من نظام iOS 11 بعد أسبوع، ويمكن إيجاد الموعد بالتحديد حسب دولتك عبر هذا الرابط، النظام سيدعم جميع أجهزة الايفون والايباد والايبود تاتش ذات معالج 64-بت، أي الايفون 5s فما فوق، والايباد Air فما فوق، والايباد ميني 2 فما فوق، والايباد برو، والايبود تاتش 6، هنا القائمة الكاملة لجميع الأجهزة المدعومة.

يجدر الذكر أنه بالإمكان تنزيل الإصدار iOS 11 GM قبل موعد الإطلاق الرسمي باتباع هذه التعليمات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريب خطط ابل القادمه في الواقع المعزز