أخبار عاجلة

موعد إطلاق iOS 11 الرسمي

موعد إطلاق iOS 11 الرسمي
موعد إطلاق iOS 11 الرسمي

بعد إطلاق النسخة النهائية من نظام iOS 11 إلى جميع المطورين والمجرّبين، ستقوم شركة Apple بإطلاق النظام رسميًّا إلى جميع المستخدمين الأسبوع المقبل في تاريخ 19 سبتمبر.

نظام iOS 11 مرّ في مرحلة تجريبية طويلة بدأت منذ شهر يونيو الماضي، وأطلق خلال الفترة هذه 10 إصدارات تجريبية لإضافة المزيد من المميزات وتغيير العديد من التفاصيل وتحسين الأداء وإصلاح الأخطاء، والآن يمكن اعتبار النظام خالٍ من جميع العيوب والمشاكل الكبيرة.

إطلاق iOS 11 سوف يكون في يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 19 سبتمبر 2017 في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت ولاية كاليفورنيا، أو الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكّة المكرّمة. النظام سيتم إطلاقه مباشرة إلى جميع الأجهزة المتوافقة، وهي الايفون 5s فما فوق، والايباد Air فما فوق، والايباد ميني 2 فما فوق، والايباد برو، والايبود تاتش 6، تعرف على القائمة الكاملة للأجهزة المدعومة عبر هذا الرابط.

يأتي نظام iOS 11 بالعديد من المميزات الجديدة والتغييرات الجذرية على مختلف عناصر النظام، من أبرز المميزات والتغييرات: الخط العربي الجديد، مركز التحكم الجديد القابل للتخصيص، آلية ضغط الصور والفيديو الأكثر كفاءة، وتسجيل فيديو للشاشة، وحزمة الواقع المعزز ARKit، وغيرها الكثير من المميزات المهمة والمنتظرة.

الخطط الحالية والمعتاد حصولها هي أن يحصل المستخدمون في 19 سبتمبر على نظام iOS 11.0، وهو أول إصدار نهائي للنظام، ولكن في حال تم اكتشاف مشكلة حرجة في هذا الإصدار، والذي أطلقته Apple للمطورين والمجربين في الأمس، فإن الشركة ستضطر إلى إصلاح المشكلة فورًا وإطلاق iOS 11.0.1 بدلًا من iOS 11.0.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريب خطط ابل القادمه في الواقع المعزز