شركة Apple تطلق iOS 11.1 بيتا 4

شركة Apple تطلق iOS 11.1 بيتا 4
شركة Apple تطلق iOS 11.1 بيتا 4

في معاد غير متوقع، أطلقت شركة Apple مساء اليوم الجمعة تحديث iOS 11.1 بيتا 4، وذلك بعد أيام قليلة منذ إطلاق الإصدار التجريبي الثالث للنظام، التحديث يأتي بالحجم الكامل لنظام iOS والذي يقارب 2 جيجابايت، مما قد يشير إلى وجود تغييرات في أساس النظام.

يأتي نظام iOS 11.1 بيتا 4 تحت رقم بنية 15B92، وهو سيكون متوفّرًا لجميع المطوّرين المسجّلين لدى Apple، بالإضافة إلى عموم المجرّبين المسجّلين في هذا الموقع، التحديث بالإمكان تنزيله مباشرة من خلال تطبيق الإعدادات، وسيكون بحجم يقارب 2 جيجابايت لمعظم الأجهزة.

بالإضافة إلى تحديث iOS، شركة Apple أيضًا أطلقت watchOS 4.1 بيتا 4 تحت رقم بنية 15R846. لم يتم إطلاق أي تحديث جديد لنظامي macOS وtvOS أو لبرنامج Xcode.

في التحديث التجريبي الأسبق، iOS 11.1 بيتا 3، أصلحت شركة Apple مشكلة عدم إمكانية الوصول إلى مركز الإشعارات بعد تفعيل خاصية الوصول Reachability، كما أن النظام أصلح مشكلة وثغرة نظام حماية اتصال شبكة Wi-Fi التي تم اكتشافها مؤخرًا.

يعود السبب لإطلاق الكثير من إصدارات iOS 11.1 إلى اقتراب موعد إطلاق الايفون X، فالجهاز سيصل إلى الأسواق بالنظام الجديد، وجميع الكميّات المتواجدة لدى Apple يجب أن يثبّت عليها iOS 11.1 قبل وضعها في العلب وشحنها إلى مختلف المتاجر حول العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تسريب خطط ابل القادمه في الواقع المعزز