أفضل شاحن USB جداري للآيفون والآيباد ولمختلف الأجهزة

أفضل شاحن يو اس بي جداري هو Anker 40W 4-Port USB Wall Charger ، اخترنا هذا الشاحن بسبب تصميمه المتناسق، وشحنه السريع، وسعره المذهل، والشيء الأكثر إبهاراً هو إمكانيته لشحن أربعة أجهزة آيفون في وقت واحد، وبنفس السرعة وبدون أي انخفاض في الأداء. بالإضافة لاحتواءه على فاصل للتيار الكهربائي ومتحكّم بدرجة الحرارة لمنع حدوث أي طاريء. كل ذلك بالإضافة لضمان 18 شهراً، كل هذه المزايا تجعل من شاحن أنكر الشاحن رقم واحد.

Anker 40W 4-Port USB Wall Charger

لماذا شاحن Anker 40W 4-Port USB Wall Charger الأفضل ؟

هناك أسباب عديدة أخرى تجعل أي شخص معجب بشاحن أنكر أكثر من أي شواحن أخرى.

أولاً هو مزوّد بأربع منافذ شحن مُصممّة بشكل مرتّب، وثانياً عكس الكثير من الشواحن -ومنها شاحن أبل- يحتوي شاحن أنكر على مؤشّر إضاءة يسمح بمعرفة ما إذا كان الشاحن يعمل ويشحن الأجهزة المتصلة، وثالثاً سعره ليس بأغلى بكثير من شاحن أبل 12W ذو المنفذ الواحد، وأخيراً مزوّد بقاطع كهربي لمزيد من الحماية والأمان، كل ذلك يجعله الشاحن الأول بلا منازع.

متوفّر على أمازون

يوجد خيار آخر لمن يريد شحن أجهزة أكثر وهو شاحن أنكر Anker 60W 6-Port USB Wall Charger ذو المنافذ الستة وبقدرة 60W وهو مناسب لمن يريد شحن العديد من الأجهزة وبسرعة عالية.



متوفّر على أمازون

أما من يريد شحن أجهزة أخرى بجانب الآيفون والآيباد فهناك شاحن Satechi 60W 6-Port Multi-Port الذي يأتي بستة منافذ، أربعة منافذ USB المعروفة ومنفذين USB-C.

مع منفذ USB-C يمكنك شحن الأجهزة الحديثة التي تستخدم هذا النوع مثل جهاز Apple MacBook 12-inch أو جهاز Nintendo Switch، ورغم أنه لن يشحن الأجهزة التي تستخدم منفذ USB-C بتلك السرعة العالية إلا أنه من الجيد امتلاك شاحن متعدد الخيارات.

متوفّر على أمازون

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالصور : ولي العهد السعودي في مقر شركة ابل