أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

الايفون 2018 مع شاشة أكبر وFace ID أسرع ووصلة USB-C

الايفون X أسود وأبيض

13 يونيو 2018

Mohd Mad

اتفقت شائعات من مختلف المصادر على الكشف عن ثلاث فئات من هواتف الايفون في نهاية 2018، لتجعلنا واثقين أن ذلك سيحصل بالفعل. الشائعات الجديدة أصبحت تتوجه لسرد المواصفات التقنية والتفاصيل الدقيقة عن الأجهزة الجديدة، فهي تخبرنا بأن الايفون X بلس سيكون مع الشاشة الأعلى دقّة بين هواتف الايفون، وأن جميع الفئات ستكون مع نظام Face ID أسرع، وأن هناك احتمال باعتماد وصلة USB-C لتكون مع الايفون.الايفون X أسود وأبيض

التسريب الأول كان من BGR، والذي لاحظ تزايد في أجهزة الايفون ذات شاشات بوضوح 1242 × 2688 بكسل، هذا الوضوح من حيث العرض يطابق فئة بلس من الايفون، وذلك يدل أن الايفون X بلس (أو مهما كان اسمه) سوف يكون له أبعاد قريبة من الايفون 8 بلس ولكن بلا حواف، وذلك يجعل التقديرات السابقة بأن تكون شاشة الجهاز حوالي 6.5 إنش صحيحة. وبذلك، من المفترض أن نرى نفس النقلة من الايفون 8 إلى الايفون X، ولكنها ستكون هذه المرة من الايفون 8 بلس إلى الايفون X بلس.

الشائعات الأخرى مصدرها خطوط الإنتاج، والتي تعمل على تصنيع جيلًا جديدًا من نظام Face ID، الجيل الجديد ليس به تغيير من حيث الحجم، ولكنه سوف يعمل باستخدام خوارزمية جديدة، مقدّر أن تكون أفضل بنسبة 300%. خطوط الإنتاج أيضًا شهدت تغييرات من حيث الكابل المرفق مع أجهزة الايفون، فوفقًا لـ DigiTimes، الكابل الجديد سوف يكون من نوع USB Type-C، وهو الشكل الجديد لوصلات USB التي اعتمدتها Apple في جميع أجهزة ماك الجديدة، التقرير أيضًا يقول – بلا ذكر أي مصدر – أن سلسلة الايفون في 2019 ستصبح هي ذات مدخل USB-C، إلّا أن تغييرات كبيرة مثل هذه لا تقوم بها Apple بشكل تدريجي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تروج لمكالمات الفيس تايم الجماعية في اعلان جديد