برنامج Photoshop على الايباد في 2019

برنامج فوتوشوب على ايباد

16 يوليو 2018

Mohd Mad

تطوّر شركة Adobe المعروفة بحزم البرامج الإبداعية نسخة جديدة من برنامج Photoshop لأجهزة ايباد على نظام iOS، البرنامج سوف يكون متكامل ويحتوي على معظم مميزات النسخة التي تتواجد على نظامي Mac وWindows.

نشر مارك جرمان المعروف بتسريباته وتقاريره عن كل ما يتعلّق بـ Apple تقريرًا لدى Bloomberg يكشف فيه عن خطط شركة Adobe لتوفير منتجاتها على منصة iOS بهدف تعزيز عدد المستخدمين والمشتركين.برنامج فوتوشوب على ايباد



التقرير يدّعي أن Adobe سوف تعلن عن تطبيق Photoshop الجديد في مؤتمر MAX في شهر أكتوبر المقبل، وأنه مخطط أن يصل إلى متجر App Store في 2019، إلّا أنه قد يتأجل حتّى موعد لاحق. التطبيق سيوفّر جميع المميزات الموجودة في Photoshop الحاسوب – باستثناء ما يتعارض مع شروط App Store -، كما أنه سيوفر ميزة بدء مشروع من جهاز ما، والتعديل عليه من جهاز آخر.

شركة Adobe أيضًا تعمل على نسخة جديدة ومتكاملة من برنامج Illustrator لأجهزة الايباد، ولكنه لا يزال في مرحلة أولية، ومن غير المتوقع أن نرى قريبًا أي استعراض له.

الايباد عانى لسنوات من عدم دعم التطبيقات الاحترافية له، فعدم تواجد تطبيقات مثل Photoshop وAfter Effects وXcode وغيرها حصرت الايباد ليكون جهازًا للترفيه والتطبيقات المبسّطة والألعاب الصغيرة، ولكن مع تطوّر المعالج والشاشة، ومع إطلاق قلم Apple Pencil، بدأت مجموعة من التطبيقات الاحترافية المجيء إلى iOS، منها حزمة Microsoft Office وAffinity وPixelmator وLightroom.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابل تعلن عن ايرادات 53.3 مليار دولار في اخر 3 شهور