أخبار عاجلة
وجدنا الحل للنوتش -
Nvidia تطلق بطاقة رسوميات رخيصة لمحبي الألعاب -
5 تطبيقات لأجهزة أندرويد يجب عليك تجربتها -
7 طرق لزيادة المساحة المتوفرة في الايفون -
Apple تعمل على كمبيوتر هجين مع شاشة لمس -
ترقية مساحة iCloud تصبح مجانية لأول شهر -

ما هي منتجات AmazonBasics

من فترة كبيرة كانت أمازون عبارة عن مُجرد موقع لعرض المُنتجات من التجار وغيرها من الأمور وكانت ليست بالشكل القوي الذي هي علية الأن ولكن عندما كنت تجد مُنتج ما تحتاجة وسعره مُرتفع كانت وقتها من الصعب أن تجد له بديلاً، وبعدها بمدة قامت أمازون ببدء تصنيع مُنتجاتها بنفسها والمُنتجات التي عليها طلب كبير خصوصا إذا كنت تُريد بديل أقل في السعر وفي نفس الوقت يُحافظ لك ع الجودة المطلوبة، وهي بالفعل جودة عالية مُنتجات أمازون ولتمييزها قامت أمازون بإدراجها تحت مُسمى AmazonBasics وهذه العبارة تعني أساسيات أمازون، الجميل في الأمر أنها لا تُنتج فقط بدائل إليكترونية بل أصبحت تقوم بإنتاج أغلب الأشياء التي نحتاجها في حياتناً بشكل كبير، حتى المُنشفات !

أمازون ليست مُجرد شركة شحن أو عبارة عن منصة عرض مُنتجات فحسب، وفي هذا المقال سوف نقوم بإستعراض بعض المُنتجات الهامة التي تقوم بإنتاجها العملاقة Amazon، مثل الآتي على سبيل المثال.

فأرة لاسلكية

وهي ببساطة عبارة عن فأرة لاسكلية مصنوعة من قبل أمازون وبكل تأكيد تُعتبر قطعة هامة والمميز بها هو السعر فقط 10 دولارات فقط لا غير، كما أنه يُمكنك الإختيار من بين عدة ألوان مميزة مثل الأسود و الأزرق والفضي، والأحمر وغيرهمها.

بالإضافة إلى توافقيتها 100% مع أي جهاز سطح مكتب سواء كان يعمل بنظام ويندوز أو بنظام الماك.

حقيبة لابتوب وتابليت

وهو عبارة عن حقيبة للحاسب اللوحي أو اللابتوب الخاص بك ومتوفر بأكثر من حجم بداية من 7 بوصات حتى 17.3 بوصة، بالإضافة إلى أنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وكل هذا بسعر 15 دولار فقط، كما أنه تعتبر وزنها خفيف مقارنة بالمنتجات الآخرى المنافسين لها.

وصلات الشحن ونقل البيانات

من أحد الوصلات التي تقوم أمازون بإنتاجها هي وصلة شاحن الآيفون والتي تُعتبر جودتها ليس بالقليل وعالية الجودة أيضاً ولكن بسعر مناسب فتقريباً سعرها على موقع أمازون 8 دولار فقط لا غير، مع توفرها باللون الأسود والأبيض.

كما يمكنك أيضاً شراء وصلة HDMI لتوصيل على سبيل المثال، لابتوب بشاشة عرض خارجية، للقيام بأعمال مثل المونتاج وإلى غيره من الأمور التي تتطلب تعددية في المهام، مع العلم هذه القطعة أيضاً سعرها 7 دولارات فقط.

سماعات سطح المكتب

من ضمن الأشياء التي نحتاجها إن كنا نستخدم لابتوب أو كمبيوتر هي سماعة خارجية مستقلة تعمل بشكل قوي وأداء مُرضي لمتابعة الأفلام وتشغيل الأغاني وجميع الوسائط، وحتى أيضاً عند تشغيل الألعاب، فهنا أيضاً تقوم أمازون بتوفير لنا سماعة رائعة وتاتي بسعر 20 دولاراً وهذا سعر من المفترض أنه ممتاز جداً لما تقدمة هذه السماعة.



مشترك كهربائي مُتعدد

عند إستعمالنا لأي من أجهزة مثل الكمبيوتر أو حتى عند شحن أكثر من هاتف نحتاج إلى مشترك كهربائي لجمع جميع الوصلات الكهربائية في قطع واحدة لتنظيم الوصلات بشكل نظيف ولتسهيل الإستخدام بشئ عام، ولأي سبب آخر فهي مهمة للغاية في جميع منازلنا لذلك تقوم أمازون بإنتاجها فقط ب 11.50 دولارأ أمريكياً، باللون الأبيض والأسود.

كُرسي مكتب أو كمبيوتر

كما تقوم أمازون أيضاً بصناعة الأثاث وخاصة الأثاث المكتبي مثل هذا الكُرسي والذي يأتي بسعر أكثر من 100 دولارات، وهذا أيضاً سعر مناسب جداً ويأتي بلونين الأسود والبُني، كما أنه تم تقييمة على موقع أمازون بتقييم مرتفع جداً.

خزنة لحفظ الأموال والأوراق الهامة

في العادة تُعتبر الخزنة من الأشياء المهمة إن كنت تمتلك أموالاً أو مُستندات هامة، وليس من العجيب أن تقوم أمازون بإنتاجها، لانه كما قلت سابقاً اصبحت تنتج كل شئ تقريباً نحتاجة في حياتنا اليومية والعملية، الخزنة مصنوعة من مواد عالية الجودة والمتانة وقدرتها هائلة في تحمل جميع أنواع الضغط والصعوبات، كما أن هناك أحجام مُتعددة عند شرائها، هذا الحجم الحالي ب 44 دولاراً أمريكياً فقط.

لوحة مفاتيح لاسلكية

نقوم أحياناً بإستخدام لوحات المفتيح لإستخدامها على الهاتف أو حتى على اللابتوب لنقم بالكتابة بشكل حُر دون أي إزعاج بطول السلك وتقييدنا به، أمازون تعلم جيداً أن هذا شئ مطلوب في الوقت الحالي وقامت بإنتاجة، مثلاً هذه لوحة المفاتيح في علامة تجارية آخرى ستكلفك أكثر، بينما هُنا مع أمازون الوضع أفضل بكثير ، من ناحية التكلفة والجودة العالية.

مصابيح LED غير عاكسة للضوء

توفر لك أمازون مجموعة رائعة من مصابيح ال LED الغير عاكسة للضوء بمجموعات مثلا 6 قطع أو 9 قطع أو 16 قطعة أو حتى قطعتين، ويمكنك الإختيار من بين هذه القدرة الكهربائية مثلا 25 واط، و 40 واط و 60 واط و 75 واط و 100 واط، وأيضاً يمكنك إختيار نوعية الإضاءة إذا كانت إضاءة ناعمة أو إضاءة عادية أو حتى إضاءة حرارتها عالية فهانك تشكيلة رائعة يمكنك الإختيار من بينها وأيضاً هناك مصابيح عادية أيضاً الشفافة هذه، كما تمتاز أيضاً بكفاءتها العالية وعمرها الإفتراضي الطويل جداً.

من فترة ليست بالبعيدة قد أعلنت مؤسسة أمازون أنها قامت بشراء سوق دوت كوم في الشرق الأوسط، وكان هذا خبر ينتظرة الجميع لأننا جميعاً نعلم من هي Amazon وما هي مستوى جودة خدامتها بشكل عام في العالم.

ونتوقع بشكل قريب جداً تغير هيكلي ليس بالقليل في سوق دوت كوم وبداية نهاية “سوق دوت كوم” وبداية عرض أمازون بنفسها بشكل رسمي في مصر، ولكن هناك أيضاً أخبار سارة للغاية أنه سيتم إطلاق مُنتجات AmazonBasics في مصر والشرق الأوسط هذه الأيام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مراجعة: مُلحقات "بيل روي" الجلدية، مصنوعة بعناية لمن يعشقون العملية