ماهو الجديد ضمن تحديث بلاك بيري 10.3.2 القادم ؟

ماهو الجديد ضمن تحديث بلاك بيري 10.3.2 القادم ؟
ماهو الجديد ضمن تحديث بلاك بيري 10.3.2 القادم ؟

بلاك بيري تستعد لبث تحديث BlackBerry 10.3.2 لجميع أجهزتها، والحقيقة أن هناك القليل من التحسينات التي ستجدها بالنظام والتي سنتحدث عنها هنا لتعرف ماهو الجديد:

أكثر شيء تهتم به بلاك بيري في أجهزتها وأنظمتها هي الحماية والتشفير الحالي وهذا البرنامج لايخرج من إطار الحماية التي تركز عليها، سابقا كان لديك BlackBerry Protect الذي يحمي جهازك من السرقة ويمكنك معرفة موقع جهازك من خلاله كما أنه يمكنك إعادة تهيئة (فورمات) لجهازك عن بعد.

هذه الخاصية تم تحسينها أداء وتفاعلا مع المستخدم لتجدها أبسط.

 

تم تحسين أداء الكاميرا ضمن الإضاءة المنخفضة، تحسين تتبع الوجه، تقليل التشويش الناتج عن الحركة أثناء التصوير. وهذه التحسينات من أجل محاولة جعل تجربتك مع التصوير أسرع بدلاً من إعادة التصوير.



لديك وضع الإجتماعات الذي بمجرد أن تقوم بتشغيله فإن الهاتف سيجعل التنبيهات صامته، ويمكنك الآن من خلال هذا التحديث تحديد الإجتماعات التي تود بها أن يتم تفعيل وضع الإجتماعات فربما ليست جميعها مهمة لدرجة أن يتم إصمات هاتفك.

كما أنه بشكل شهري يعطيك بعض الأرقام من أجل معرفة كيف كان شهرك وماهي الأيام التي كنت منشغلاً فيها بكثرة والأخرى المتفرغ فيها.

 

مع تحديث النظام فإن الشركة ستقدم نسخة جديدة من BlackBerry Blend والذي سيأتي بتصميم أفضل من السابق بناء على رأي المستخدمين والذي من شأنه أن يجعل البرنامج أنظف وأسهل بالإستخدام من السابق.

كما أنه أصبح هناك إمكانية الرد من خلال تنبيهات بليند نفسها، وكذلك تحسينات أخرى بالبرنامج. وأعتقد بأنك إذا كنت مستخدما لبلاك بيري فلابد عليك فعلا أن تستخدم هذا البرنامج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى