شركة بلاك بيري تحجز نطاق بإسم AndroidSecured لبدأ إنتاج هواتف أندرويد

بعد أن وصلت شركة “بلاك بيري” العريقة إلى حافة الهواية وينتهي عهدها ، إلا أن مسؤولي الشركة تداركوا الوضع وشددوا على أهمية عقد شراكة مع شركة جوجل من أجل دعم وجلب نظامها الشهير ” آندرويد ” إلى هواتفها لإعادة الشركة إلى أمجادها السابقة.

ذكر الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري بأنه يدرس كل الخيارات من أجل إعادة قطاع الهواتف بشركته للنجاح، وأحد الخيارات هو العودة لنظام أندرويد وسبق وأن تحدثنا عدة مرات ضمن موقع تيك فويس وحتى ضمن برنامج التسريبات بقناة تيك فويس عن نية بلاك بيري لإستخدام نظام أندرويد والعودة لسوق الهواتف بشكل جديد، لكن اليوم ظهر دليل قد يثبت أن بلاك بيري فعلا ستستخدم نظام أندرويد وماهي إلا مسألة وقت حتى نرى أول هاتف بهذا النظام.
هذا وقامت شركة بلاك بيري بحجز نطاقين بإسم AndroidSecured.com و AndroidSecured.net والتي نلاحظ الإسم بمعنى “أندرويد المحمي” وهذا يتوافق مع تصريح الرئيس التنفيذي لشركة بلاك بيري عندما قال لن نستخدم أندرويد إلا عندما نرى بأنه بالإمكان حمايته بشكل كبير جداً.



هذا قد لايعني فقط بأنها ستستخدم أندرويد، بل قد يعني بأنها ستقوم بحمايته قبل إطلاقه لكن الشركة لم تصرح بهذا الشأن حتى الآن.

يذكر بأن هناك عدة مصادر ذكرت بأن بلاك بيري تعمل على أكثر من هاتف بنظام أندرويد أحدها من الفئة المتوسطة والآخر سيكون عالي المستوى بشاشة دقتها QHD وربما لوحة مفاتيح منزلقة ومواصفات عالية لكن أول هاتف بلاك بيري بنظام أندرويد قد نراه بشهر أغسطس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى