رسميا إطلاق جهاز الأندرويد الأول من بلاك بيري مع فيديو يشرح مواصفاته

رسميا إطلاق جهاز الأندرويد الأول من بلاك بيري مع فيديو يشرح مواصفاته
رسميا إطلاق جهاز الأندرويد الأول من بلاك بيري مع فيديو يشرح مواصفاته

أعلنت شركة بلاك بيري يوم أمس عن أول هاتف أندرويد لها وجاهز للطلب ( اذا كنت تعيش في المملكة المتحدة), و الشركة أيضا نشرت أول فيديو رسمي لهاتفها، والذي يبدو حتى الان جيد جدا.

إنه تجربة لما سيبدو عليه الهاتف الذكي من بلاك بيري, ولكن بلوحة مفاتيح (حتى الرئيس التنفيذى للبلاك بيري لا يبدو انه يعرف كيفيه استخدامها أو حتى الهدف منها).

الفيديو يظهر مميزات مثل نسخة الأندرويد, وطريقة الدخول الى محرك البحث جوجل وإلى الرسائل عن طريق تمرير ما يصل الى أسفل الشاشة والحصول على لوحه المفاتيح المنزلقة.

ربما معظمنا رأى بالفعل هذه المميزات في تسريب سابق ( في فيديو تم ازالته مؤخرا ), ولكن من الجميل أن نرى بلاك بيري تظهر رسميا مميزات PRIV عن غيرها من أجهزة الأندرويد (بغض النظر عن لوحة المفاتيح الغبية بنظر الكثيرين).



حيث يتمتع بمواصفات رائعة والتي تتضمن شاشة 5.4 بوصة QHD، ومعالج Snapdragon 808 ، وبطارية 3410mah و ذاكرة وصول عشوائي RAM تساوي 3GB وذاكرة تخزين 3GB قابلة للتوسيع، وإليكم مقطع الفيديو:

" width="560" height="315" frameborder="0">

بالطبع، سوف يتطلب الجهاز حملة إعلانية قوية حيث أنه أكثر من مجرد جهاز عادي تم اصداره إذ يمثل الجهاز الذكي الأول من بلاك بيري والذي سيساعدها للدخول في عالم الأجهزة الذكية لتقف على قدميها، ولكنه على أقل تقدير قد بدأ بداية جيدة وينتظر منه أن يكون جهازا واعدا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى