أخبار عاجلة

افضل تطبيقات الايفون لتحميلها هذا الاسبوع

هناك العديد والعديد من التطبيقات الرائعة والممتعة علي متجر ابل App Store وبالطبع انت علي علم ببعض هذه التطبيقات التي تستحدمها علي هاتفك ولكن هناك الملايين من التطبيقات التي لا تعرفها وفي هذا الموضوع او في هذه السلسلة التي سنقدمها لكم اسبوعيا ان شاء الله، سنعرض لكم افضل تطبيقات الايفون المجانية التي يمكنك تحميلها علي منصات iOS للايفون والايباد.



1- تطبيق Dubface


تطبيق Dubface يستخدم خاصية ARKIT لصنع شخصية افتراضية بشكل 3D ووضعها وسط العالم ويجعلك تقوم بتصوير فيديو لها وكأنها شخصية حقيقية . يمكنك تصوير صور سيلفي مجنونة مع تلك الشخصية ويمكنك جعل تلك الشخصية تحمل وجهك علي جسم الانمي وهذا الشكل الذي يقدمه لك التطبيق رائع جدا ويمنحك مقاطع فيديو قصيرة ممتعة للغاية. (تحميل التطبيق)

2- تطبيق iFunnyCam


مثله مثل التطبيق السابق. فهذا التطبيق يقوم بوضع اشياء مجسمة 3D في الحياة الواقعية وكأنها موجودة وذلك من خلال استخدام الكاميرا الخاصة بالهاتف ولكن الاختلاف بين هذا التطبيق وتطبيق Dubface هو ان كل ما في التطبيق هنا هو ايموشنات emoji فقط ولا شئ غيرها والتطبيق مجاني ويمكنك تحميله من ابل ستور. (تحميل التطبيق)

3- تطبيق Actually!


تطبيق ممتع جدا يمنحك القدرة علي تمثيل المشاهد السينمائية مع اصدقاءك , كل ممثل يحصل علي سطر ووقت محدد وعليهم ان يقوموا بتسجيل افضل مالديهم عن طريق القراءة بواسطة هواتفهم ويحملونها علي التطبيق وعندما يكون الجميع قد انتهوا ومستعدين , يقوم التطبيق بتجميع تلك المشاهد ومقاطع الفيديو سويا ويقوم بتشغيلهم معا في مشهد متكامل. ( تحميل التطبيق )



4- تطبيق Mug Life


تطبيق رائع اخر في هذا القائمة للتغيير في منظر وجهك في الصور . تطبيق Mug Life سيقوم بالتعرف علي وجهك ومعرف خصائصه وملامحه ثم يقوم بعرض مجموعة من الانيميشن عليك ليخلطها مع وجهك، وبعد ذلك سيقوم التطبيق بضبط هذه التعديلات وجعلها تتوافق مع المنظر الجديد بدون اي فوارق. (تحميل التطبيق)

5- تطبيق Temi


تطبيق من تطبيقات تحويل المحادثات الصوتية الي نصوص Text . محرك جديد جدا لتحويل الصوت الي نصوص بدقة عالية مع منحك الامكانية لتعديل النصوص التي يتم تحويلها . يمكنك فتح النص الذي تم تحويله من خلال الهاتف او كذلك من خلال جهاز الكمبيوتر عن طريقة نسحة ويب للتطبيق . الجدير بالذكر ان النص يتم دمجه كذلك مع الصوت في سكريبت واحد (تحميل التطبيق)

اقرأ >> 100 تطبيق من افضل تطبيقات الايفون لعام 2016
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهم مميزات متصفح أوبرا الجديد للأندرويد - Opera Touch