تحميل لعبة Assassin's Creed Black Flag الاصلية مجاناً لفترة محدودة

خبر سعيد لعشاق سلسلة الالعاب الاشهر Assassins Creed فيمكنك الان تحميل الجزء الرابع من السلسة Assassin's Creed Black Flag وحتى 18 ديسمبر مجانا من متجر Uplay مدى الحياة وذلك بمناسبة الذكره العاشرة لسلسلة العاب Assassin's Creed ، وكما نعلم ان الجزء الرابع من هذه السلسلة هو العودة القوية لشركة Ubisoft حيث بلغ عدد النسخ المباعه فى عام 2013 فقط اكثر من 11 مليون نسخه، فهى تعتبر من اكثر الاجزاء شعبيه من بين الاجزاء الاخرى، وايضا لا ننسى الجزء الذى صدر هذا العام والذى كان باسم Assassin's Creed Origins والذى قمنا بعرض موضوع كامل حوله.



خطوات تحميل اللعبة:

 فى البداية، يجب عليك ان تقوم بتسجيل حساب Ubisoft من خلال هذا الرابط ثم قم بتحميل متجر Uplay من خلال هذا الرابط ثم قم بتسجيل الدخول بالحساب الذى قم بانشاءه من خلال الرابط التالي Free.Ubisoft.com/Assassins-Creed-Black-Flag وحجم اللعبة 25 جيجا للتحميل.

ثم قم بالضغط على Launch the Uplay client كما هو موضح بالصورة.

ثم تظهر لك نافذة Launch application كما هو موضح وتختار Uplay Launcher.

ثم اذهب الى المتجر ستجد اللعبة متواجده فى نافذة My games.

والان كل ما عليك هو الضغط عليها ثم ستظهر لك كلمة Download وبمجرد الضغط عليها تبدأ اللعبة فى التحميل فوراً.



نبذه مختصره عن اللعبة :

قصة اللعبة تدور حول الاساسن القرصان ادوارد كينواي وهى الشخصية الرئيسية فى هذا الجزء وهو جد  بطل الجزء الثالث كونور ، العالم هنا مختلف تماماً حيث سنتعامل مع حقبة زمنية جديدة بشكل كبير، حقبة  قراصنة الكاريبي كما يحب ان يسميها البعض من عشاق اللعبة حيث سنقابل العديد من الشخصيات الشهيرة مثل Black Beard.



وكما ذكرنا ان اللعبة مختلفة كليا عن الاجزاء السابقة فتدور معظم بيئة اللعبة فى الجزر والبحار والدخول فى المعارك البحرية  بسفينتك التى بالطبع ستقوم بتطويرها على مدار اللعبة لتجعلها قوية حيث ستدخل فى معارك قويه مع تقدم قصة اللعبة فيجب عليك ان تجمع اكبر قدر من العملات و والعثور على اكبر قدر من الكنوز وتدمير السفن الصغيره حتى تاخذ معداتها وتقوم ببيعها عند المتجر.

اما بالنسبة لاسلوب القتال فكما هو لم يتغير ولكن بالطبع قد تغيرت الاسلحة واصبحت اكثر تطورا من ذى قبل ، ففى هذا الجزء  ستمسك سيفين بدلا من سيف واحد فقط  على عكس الاجزاء السابقه التى كنت تمسك فيها سيفا واحد فقط.

كما نعلم بالطبع ان هذا الجزء قديم وبالتالى يعرف كل عشاق السلسلة جميع المعلومات التى سبق ذكرها ، ولكن قدمنا لكم نبذه مختصره عنه لمن سيقوم بتجربته اول مره بما انه سيصبح مجانى بعد اقل من 10 ساعات فاغتنم الغرصه وباشر بتحميله الان فهو بالتأكيد يستحق ذلك لمدى روعته كما انه من مخرج عربى الجنسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كيف تتحكم فى حجم عرض المعاينة للنوافذ على شريط مهام ويندوز