خاصية Snooze الجديدة في الفيسبوك وكيف يمكنك استخدامها؟

في بعض الاحيان يكون الامر مزعج جداً عندما يبدأ صديق لك في نشر ومشاركة بوستات من صفحات اخري في موضوع معين كالسياسة علي سبيل المثال لتجد أن صفحة اخر الاخبار علي الفيسبوك لديك اصبحت ممتلئة بالمنشورات من هذا الصديق او الصفحة او الجروب! وبالفعل الفيسبوك لديه خيار يمكنك من الغاء واخفاء المنشورات من هذا الصديق او هذه الصفحة ولكن انا لا اريد اخفاء المنشورات منه للابد! وربما لن اتذكر أن اقوم باسترجاع الخيار مرة اخري، ولذلك تم اصدار خاصية جديدة من الفيسبوك تسمي Snooze فدعونا نتعرف عليها.



خاصية Snooze تمكنك بسهولة من اخفاء المنشورات من صديق او صفحة او جروب لفترة مؤقتة وهي 30 يوم ثم تعود بشكل تلقائي لتري المنشورات من هذا الصديق بشكل منتظم، وكنت اتمني اصدار هذه الخاصية من الفيسبوك منذُ زمن بعيد لاقوم باستخدامها في الاحداث السياسية في مصر، ولكن من الجيد اصدار هذه الخاصية الان مع ملاحظة أن صديقك لن يعرف بانك قمت باخفاء منشوراته او حتي استخدمت هذه الخاصية فلا تقلق.

لاستخدام الخاصية كل ما عليك هو الضغط علي ايقونة الثلاث نقاط علي تطبيق الفيسبوك او علي الكمبيوتر علي اي منشور لهذا الصديق / الصفحة / الجروب، ثم تقوم بالضغط علي Snooze for 30 days او اخفاء المنشورات مؤقتاً لمدة 30 يوماً، ولكني اعتقد أن الفيسبوك يتوجب عليه أن يقوم بترك الخيار لي حتي اقوم بتحديد الفترة لان فترة 30 يوماً قد تكون كبيرة او صغيرة حسب استخدامي لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما الذي يتعين عليك فعله إذا نسيت كلمة مرور BitLocker