أخبار عاجلة

افضل تطبيقات الايفون هذا الاسبوع | 30-12-2017

نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من التطبيقات المميزة والجديدة والتي يمكنك تحميلها مجانا علي هاتفك الذي يعمل بنظام ابل iOS سواء كان ايفون او ايباد كما يمكنكم تصفح تطبيقاتنا السابقة خلال الاسابيع السابقة واختيار الافضل ومايناسبك من ضمنها وانتظرونا الاسبوع المقبل مع تطبيقات اخري جديدة، ولا تنسي الاطلاع علي موضوع افضل تطبيقات الايفون 2017 لمعرفة افضل التطبيقات التي صدرت لهذا العـام.



1- تطبيق Enlight Quickshot


تطبيق Enlight كان ولازال احد اشهر تطبيقات تعديل وتحرير الصور الموجودة علي الاطلاق لمدة اعوام سابقة والان قام مطوري التطبيق باضافة كاميرا خاصة بهم للتطبيق لتقوم بالتقاط الصور بالتأثير المناسب الذي تريده بالاضافة الي مجموعة من الفلترات والاضافات وكذلك التأثيرات الغير موجودة في اي تطبيق اخر . انه تطبيق رائع بالطبع ومجاني وتحتاج الي اشتراك فقط. ( تحميل التطبيق )

2- تطبيق Throwback Stories


هذا التطبيق لازال جديدا ويحتاج الي التطوير في برمجته وخصائصه ولكننا بالطبع نضعه من ضمن التطبيقات التي لابد ان نجربها فهو عبارة عن تطبيق يقوم بصناعة فيديو مميز لمجموعة من صورك التي قمت بالتقاطها في يوم معين مثلا وكذلك مقاطع الفيديو ثم تقوم بتعديل الفيديو وقص الجزء الذي لا ترغب به وتقوم بنشره علي انستجرام او الفيسبوك. ( تحميل التطبيق )

3- تطبيق SlideShow Makere


مثل التطبيق السابق فان تطبيق SlideShow Makere يقوم بجلب الصور ثم يقوم بتحويلها الي ذكري جميلة ومميزة عن طريق سلايد شو وتأثيرات رائعة مع موسيقي لطيفة في الخلفية , بالطبع فان معظم خيارات التطبيق التي تود استخدامها مدفوعة ولكن هناك وفرة من الادوات المجانية التي تسمح لك باختبار التطبيق. ( تحميل التطبيق )



4- تطبيق Polygram


تطبيق Polygram عبارة عن تطبيق مميز جدا من فئة التطبيقات التي تقوم فيها بالتقاط الصورة ثم مشاركتها مثل التطبيق الشهير انستجرام Instagram فيقوم بالتعرف علي صورك ثم نشرها علي التطبيق وكما ان التطبيق يشبه انستجرام في ذلك فانه كذلك يشبه الفيسبوك في احتوائه علي الايموشنات emoji فيقوم بالتعرف من تلقاء نفسه علي تعبير وجهك ثم يقوم باضافة الايموشن المناسب لك. ( تحميل التطبيق )

5- تطبيق Raccoon


شبكة تواصل اجتماعي للمرح والمتعة , قصص حقيقية وحالات Status صادقة , فانت لديك 60 ثانية وكاميرا سيلفي , والان اخبرنا بافضل المواقف او اغرب المواقف التي حدثت لك او اذا لم تكن ترغب في ذلك فيمكنك قضاء الساعة في تصفح والاستماع الي قصص Stories للاشخاص الاخرين. ( تحميل التطبيق )

تطبيقات الاسابيع الماضية


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ما الذي يتعين عليك فعله إذا نسيت كلمة مرور BitLocker