بدائل لتطبيق SHAREit لنقل الملفات تحتاج لتجربتها

بالتأكيد تطبيق SHAREit هو احد افضل التطبيقات لنقل الملفات بين الاجهزة المختلفة سواء كانت هواتف او اجهزة كمبيوتر، وبالتأكيد هو احد افضل التطبيقات ويقوم بالمهمه بشكل ممتاز ولكن ان كانت الاعلانات في التطبيق تزعجك او لم يعد يعجبك التطبيق وتريد تجربة وسيلة اخري، فدعوني اخبرك اننا علي وشك استعراض مجموعة كبيرة من التطبيقات البديلة لتطبيق SHAREit والتي يمكنك استخدامها الان لنقل الملفات بين الاجهزة المختلفة.

cbd76782b1.jpg

1. تطبيق Xender


b01069c722.jpg

احد التطبيقات المميزة تماماً هو تطبيق Xender والذي يتوفر علي مختلف منصات التشغيل من اندرويد وايفون والويندوز وغيرها، كما ومتاح ايضاً نقل الملفات من التطبيق الي جهاز لا يحتوي علي التطبيق ويتم النقل الي الجهاز الاخر مباشرة عبر المتصفح وهذه الخاصية مميزة جداً. (الموقع الرسمي للتطبيق | التطبيق علي الاندرويد - التطبيق علي الايفون - التطبيق علي الويندوز)

 

2. تطبيق Zapya


52c2449c5e.jpg

احد التطبيقات المميزة هو تطبيق Zapya لنقل الملفات والتي تدعم ايضاً مختلف منصات التشغيل من اندرويد وايفون وويندوز وماك، كما أن التطبيق لا يتطلب انترنت او وايفي بل يمكن نقل الملفات مباشرة بدون واي فاي او انترنت. (الموقع الرسمي للتطبيق | اندرويد | ايفون | ويندوز)

3. تطبيق Feem


49e5dd2e07.jpg



تطبيق Feem يمُكنك من خلاله الملفات بين الاجهزة والهواتف مثل ملفات بين حاسوبك وهاتفك او حاسوبين..وهكذا حيث يدعم البرنامج جميع منصات الحواسيب والهواتف كالويندوز وماك ولينكس واندرويد وiOS وويندوز فون، وما يميز البرنامج هو تشفيره للملفات اثناء ارسالها بالاضافة إلي السرعه في النقل وسهولة عملية الملفات، فبعد الانتهاء من توصيل الاجهزة بعضهما البعض فسيكون بوسعك بعد خطوات قليلة الملفات بين الاجهزة بسهولة حيث تقوم بتثبيت البرنامج علي كلا الجهازين وتلقائياً سيتم الكشف عن الحواسيب المشتركه في الشبكة وسيكون بإمكانك عقب ذلك سحب وإفلات الملفات لإرسالها. (الموقع الرسمي للتطبيق | اندرويد)

4. تطبيق Dukto


2629a01d09.jpg

تطبيق Dukto المجاني ويُعد احد ادوات نقل الملفات ومشاركتها بين الحواسيب والهواتف وبدعم لجميع انظمة التشغيل الخاصة بالحاسوب بحيث يُمكنك الملفات بين حاسوب لينكس وماك او ويندوز بدون مشاكل، وهو سهل للاستخدام حيث انك لست بحاجه للموافقه علي اذونات او نظام تشغيل معين او الاتصال بسيرفرات.. فالامر اسهل بكثير. كل ما عليك لاستخدام البرنامج هو أن تقوم بتوصيل الجهازين علي نفس الشبكة ثم تثبيت برنامج Dukto R6 علي كلا الجهازين في ذات الوقت، ثم من المفترض الآن ان يقوم البرنامج بإكتشاف الحاسوب الثاني، وبعد تمام توصيل الجهازين ببعضهما سيكون بوسعك الآن الضغط علي اسم الحاسوب الذي تود ارسال الملفات إليه ثم تقوم بسحب وإفلات الملف الذي ترغب في إرساله في نافذة البرنامج. (الموقع الرسمي للتطبيق | اندرويد)

 

5. تطبيق Mi Drop


4f8d37cb07.jpg

تطبيق Mi Drop من تطوير شركة شاومي والمختصة بصناعة الهواتف الذكية، حيث يقوم التطبيق بعملية النقل والمشاركة السريعة لاي ملف، وهو أسرع بـ 200 مرة من عملية النقل من خلال تقنية البلوتوث، ويعمل باستخدام خاصية الواي فاي المباشر بين جهازين، بالتالي لن يكون هناك الحاجة للإتصال بالانترنت من أجل نقل الملفات، كما أن التطبيق متوافق على جميع هواتف اندرويد وليس على هواتف شاومي فقط، وهو متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل وبدون أي إعلانات، ليكون أداة قوية لإرسال الملفات إلى الأصدقاء في المرة القادمة. (تحميل اندرويد)

6. تطبيق Files Go


115cbacc61.jpg

احد التطبيقات المميزة من جوجل والمتخصصة بشكل اساسي في ادارة الملفات وتنظيف الجهاز ولكن احد الخواص في التطبيق ايضاً هو امكانية ارسال واستقبال الملفات عبر التطبيق ولكن التطبيق متوفر للاندرويد فقط ولذلك هو فعال للنقل بينك وبين من يمتلك التطبيق علي جهازه فقط، ولكن مازال خيار مميز في حال تواجده علي جهازك أن تقوم بالاستفادة من هذه الخاصية. (تحميل اندرويد)

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على البيانات التشخيصية في ويندوز 10 وكيفية عرضها وحذفها