افضل تطبيقات تحرير الفيديو لنظام التشغيل ويندوز 10

مع تحسن كاميرات الهواتف الذكية كل يوم، تصبح الأدوات التي تستخدمها لإنشاء مقاطع فيديو أقل أهمية على الهواتف المحمولة. اليوم، هناك العديد من البرامج المجانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو ذات جودة احترافية على الويندوز، إليك أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المجانية لنظام ويندوز.

7e7bbe839c.jpg
2700c1caf5.jpg

محرر فيديو احترافي من قبل "Black Magic Design"، نسخة مجانية تعد معياراً صناعياً قياسياً لدرجارت الالوان وتحرير الصوت، منتج قوي لتحرير الفيديو بطرق احترافية بميزات مثل تحرير المخطط الزمني والاطارات الرئيسية وإدارة الوسائط المتقدمة والمزيد، ولا يعتبر هذا البرنامج سهل بالنسبة للمبتدئين، إذا قررت استخدام "DaVinci"، يجب أن تكون مستعدًا لمنحنى تعلم حاد. قد لا يكون الخيار الأفضل إذا كنت تحتاج فقط إلى تنسيق بعض مقاطع الفيديو المنزلية ومشاركتها، ولكنها أداة رائعة إذا كنت ترغب في رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مدى أبعد من ذلك. تحتوي النسخة المجانية على معظم الميزات نفسها التي توفرها النسخة المدفوعة ، باستثناء عدد قليل من الفلاتر الممتازة وأقصى دقة للتصدير 3840 × 2160.

48a9cb4a95.jpg
هي أداة تحرير وتكوين فيديو مجانية بالكامل مصممة للفيديو الاحترافي، على الرغم من أنها تستخدم بشكل أساسي في VFX وتراكيب الفيديو ، إلا أنها تتضمن الكثير من ميزات التعديل الأساسية، إنه خيار رائع إذا كنت تريد البدء في استكشاف عالم التأثيرات المرئية، واجهة Hitfilm Express أبسط من Davinci، ولكن يجب عليك التعلم قليلاً على هذا البرنامج إذا لم تقم أبدًا بتحرير مقاطع الفيديو من قبل، يتوفر Hitfilm Express لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows و Mac ، ويدعم إصدارات 64 بت من Windows 8 والإصدارات الأحدث، كما أن Hitfilm أكثر حاجة للمواصفات من بعض المحررين الآخرين الذين نغطيهم هنا، لذا ستحتاج إلى كمبيوتر يعمل بكفاءة لضمان الأداء السلس (راجع المواصفات هنا)، يتضمن المحرر المجاني الكثير من الوظائف ، ويمكنك توسيعه من خلال شراء أدوات إضافية وأكثر تقدمًا. 
c2a210524c.jpg

محرر فيديو مجاني ومفتوح المصدر ومتعدد المنصات متوفر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac و Linux، بالنسبة للبرامج المجانية، تتوفر فيها الكثير من ميزات التحرير الاحترافية - مثل دعم الفيديو بدقة 4K وتشغيل بث الشبكة ودرجات الألوان والمزيد، يدعم Shotcut تقريبًا جميع تنسيقات الفيديو الشائعة، لذا بغض النظر عن مصدر الفيديو الذي تستخدمه، ستتمكن من تعديله وتصديره إلى التنسيق الذي تختاره، يدعم Shotcut نظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث، وهو متوفر للأنظمة 32 و 64 بت.

ec6cba4c99.jpg

محرر فيديو مجاني آخر لويندوز، تم عرضه بطريقة مختلفة بعض الشيء عن برامج تحرير الفيديو الأخرى، إلا أنه يمكن تخصيصه بدرجة كافية بحيث يمكنك جعله يبدو ويعمل بشكل كبير كما تشاء، إنه قوي أيضًا - بما يكفي لاستخدامه من قبل المحررين المحترفين في عدد من أفلام هوليوود (ولف وول ستريت، وخطاب الملك ...)، على الرغم من كونه مصمم للاستخدام الاحترافي، فإن Lightworks مناسب أيضًا للمبتدئين، وهو متوفر في إصدار مجاني ومدفوع، النسخة المجانية تعاني من بعض القيود، في حين أن أدوات التحرير الأساسية موجودة، ويتم دعم جميع تنسيقات الاستيراد، إلا أن الإصدار المجاني يمكنه فقط تصدير الفيديو المتوافق مع الويب (MPEG4 / H.264) متوقفًا عند 720 بكسل، مع خيار للتحميل مباشرةً إلى YouTube، لن يكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى الميزات المتقدمة مثل عرض المخطط الزمني ومكونات FX الإضافية، إذا كنت تستطيع العيش مع هذه القيود، فذلك خيار جيد جدًا كمحرر فيديو أساسي.

a801b9b854.jpg
محرر فيديو مجاني مصمم خصيصًا للمستخدمين المنزليين. لديه واجهة بسيطة والكثير من الآثار المتاحة، بالنسبة لمستخدمي الطاقة، يوفر VideoPad أيضًا مزجًا للصوت ، ودعم مفتاح صفاء ، وتصحيح الألوان ، وعناصر التحكم في سرعة الفيديو ، والعديد من الميزات الأخرى التي يمكنك تشغيلها، كما يدعم استيراد وتصدير معظم صيغ الفيديو الشائعة، يتوفر VideoPad لنظام التشغيل Windows 7 والإصدارات الأحدث (64 بت فقط) و Mac OS 10.5 والإصدارات الأحدث و Android، يمكنك العثور على مزيد من المعلومات على موقع الويب الخاص به أو تنزيل البرنامج لـ Windows (المستضاف من قبل Cnet).

هذه هي أفضل تطبيقات تحرير الفيديو المتوفرة لنظام التشغيل Windows، يعتمد التطبيق الذي سيعمل بشكل أفضل على خبرتك ومهاراتك في تعديل مقاطع الفيديو، إذا كان لديك شك، يمكنك تنزيلها جميعًا وتجربتها واحدًا تلو الآخر لمعرفة أي برنامج تفضل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احصل على لوحة إشعارات نظام أوريو على أي هاتف أندرويد آخر
التالى التجسس علي اصدقائك من خلال تطبيق الـ Truecaller