الطرق المتوفرة لإيجاد جميع الحسابات المرتبطة بأيميلك أو رقمك

اشترك معظمنا في عدد لا يحصى من الحسابات عبر الإنترنت منها من خلال البريد الإكتروني ومنها من خلال الرقم، لكننا بالكاد نسجل الدخول إلى نصفهم في اليوم الواحد، الآن يمكن إساءة استخدام عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قدمته للتسجيل، حان الوقت لتسأل نفسك - كيف يمكنني العثور على جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدي الإلكتروني أو رقمي؟ حيث من الأفضل إعادة زيارة جميع حساباتك لتحديث بيانات الاعتماد الخاصة بك أو إلغاء تنشيطها، إليك إذاً مجموعة من الطرق التي يمكنك استخدامها للعثور على جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك.

266c6b6616.jpg

1. البحث عن حسابات مرتبطة بالبريد الإلكتروني

a473203dd6.jpg

إذا كنت غالبًا ما تسجّل الدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب من خلال زر التفويض السريع لمنصة البريد الإلكتروني، فمن المٌحتمل ألا تضطر إلى التعمق في مراجعة حساباتك التي تم إنشاؤها مؤخرًا على الأقل، بالنسبة إلى الملفات الشخصية التي قمت بإنشائها عن طريق استخدام خيارات مثل "التسجيل باستخدام Google"، يمكنك ببساطة الانتقال إلى إعدادات أمان البريد الإلكتروني، هناك يمكنك الاطلاع على قائمة التطبيقات المتصلة لتعديل أو إلغاء وصولها.

لزيارة هذا القسم على جوجل، انتقل إلى لوحة معلومات حسابي وانقر على علامة تبويب الأمان الموجودة على اليسار، قم بالتمرير حتى تصادف تطبيقات الجهات الخارجية التي لها حق الوصول إلى الحساب واضغط على إدارة وصول الجهات الخارجية، يمكنك بعد ذلك النقر فوق التطبيقات الفردية لفصلها عن حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.

2. ابحث عن تسجيلات الدخول الاجتماعية باستخدام فيسبوك وتويتر

e13bfb74b3.jpg

قم بتقييم التطبيقات ومواقع الويب التي قمت بتسجيل الدخول إليها باستخدام حسابات التواصل الاجتماعية الخاصة بك، تكون المخاطر أكبر عند إرفاق خدمات الجهات الخارجية بملفك الشخصي الاجتماعي، بناءً على الأذونات فإنك تخاطر بتسليم المفتاح إلى قائمة أصدقائك والتفاصيل الشخصية ورقم الخلية والتفاصيل الخاصة الأخرى، لحسن الحظ على منصات مثل فيسبوك، يمكنك تحديد ما تريد مشاركته أو قطعه على وجه التحديد على سبيل المثال يمكنك الاحتفاظ بحساب جهة خارجية مع تعطيل وصوله إلى الصفحات التي تعجبك على الموقع.

3. ابحث في صندوق الوارد الخاص بك عن رسائل التحقق من الحساب

46ee827196.jpg

لإجراء فحص شامل ستحتاج إلى العودة إلى بريدك الإلكتروني وتعقب رسائل البريد الإلكتروني للتأكيد في صندوق الوارد الخاص بك، ابحث عن سطور الموضوعات الشائعة التي ترسلها هذه الخدمات إليك عندما تسجل للحصول على حساب جديد، أيضًا ، يمكنك استخدام عوامل تشغيل بحث Gmail والكلمات الرئيسية لتصفية سطور موضوع معين.

على سبيل المثال يمكنك إدخال كلمة تحقق - verify لجلب جميع رسائل البريد الإلكتروني مع خطوط الموضوع التي تحتوي على كلمة تحقق، سيتيح لك ذلك اكتشاف كل تطبيق تقريبًا مرتبط بعنوان بريدك الإلكتروني، يمكنك أيضًا أتمتة هذه المهمة باستخدام أداة مثل EmailExport، يمكن للموقع تمشيط رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك مع مرشحات أكثر قوة ومن ثم تنظيم النتائج في جدول بيانات، الخدمة ليست مجانية ولكنها يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت.

4. التحقق الفوري لجميع الحسابات المرتبطة بريدك الإلكتروني

ca06ed7ec2.jpg
Deseat هي طريقة أخرى فعالة في هذه القائمة إذا كنت تبحث عن طرق للعثور على جميع الحسابات المرتبطة بعنوان بريد إلكتروني مجانًا، يقوم تطبيق الويب بفهرسة البريد الوارد وسيفونات جميع تطبيقات الطرف الثالث التي اشتركت فيها باستخدام عنوان البريد الإلكتروني هذا، ثم يقدم لك قائمة بحيث يمكنك بسهولة تحديد الإجراء الذي تريد القيام به.

5. البحث عن جميع الحسابات عبر الإنترنت مع اسم المستخدم

b06c2c4db4.jpg
إذا كان هناك اسم مستخدم تقوم بإدخاله في كثير من الأحيان لحسابات جديدة، فيمكنك النقر على Namechk، ستقوم أداة البحث عن النطاق ومدقق اسم المستخدم بالبحث عن مدى توفر اسم المستخدم عبر عشرات المنصات، ما عليك سوى كتابة الرقم التعريفي الأكثر شيوعًا في الجزء العلوي وسيخبرك Namechk بما إذا كان قد تم الاستيلاء عليه..
 

6. تحقق من حسابات المتصفح المحفوظة

1b53a7dd8c.jpg

كلما قمت بملء حقل نموذج على الإنترنت يقوم متصفحك بتخزين المدخلات الخاصة بك، إنه مدخر للوقت حيث لا يتعين عليك كتابة هذه التفاصيل يدويًا في المرة القادمة، هذا ينطبق على عناوين البريد الإلكتروني، لذلك يمكنك زيارة إعدادات متصفحك والانتقال إلى القائمة لاكتشاف أي حسابات قد تكون نسيتها، لاحظ أن نجاحك سيعتمد على مدة استخدامك للمتصفح، يمكنك تكرار هذه العملية لكل متصفح قمت بتثبيته في الماضي.



الطرق المتوفرة لإيجاد جميع الحسابات المرتبطة بأيميلك أو رقمك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة