أبل تستعد لطرح حواسيب iPad Pro الجديدة هذا الشهر

أبل تستعد لطرح حواسيب iPad Pro الجديدة هذا الشهر
أبل تستعد لطرح حواسيب iPad Pro الجديدة هذا الشهر

تستعد شركة أبل الأمريكية للإعلان عن مجموعة الحواسيب اللوحية الجديدة iPad Pro، وذلك في الأسبوع القادم طبقا لمصدر من أحد الشركات الموردة.

ووفقا لما ذكره هذا المصدر فإن الشركة تخطط للكشف عن مجموعة من المنتجات في الفترة التي تتراوح بين 20-24 من شهر مارس الحالي، ولكن لم يصرح المصدر عن أية معلومات خاصة بالمنتجات، ولكن التقارير السابقة أوضحت أن أبل تستعد لإطلاق مجموعة من الحواسيب اللوحية الجديدة في شهر مارس.

وقد أشار المحلل الشهير مينج شي كو في تقرير ورد عنه في عام 2016 إلى أن شركة أبل تجهز لحاسوب لوحي من سلسلة iPad Pro، ونسختين محدثتين من الطرازين الموجودين في الوقت الحالي بالأسواق 9.7، و12.9.



وتعتزم أبل الكشف عن حاسوب لوحي في سلسلة iPad Pro بشاشة بحجم 10.5 بوصة، والسبب في ذلك طبقا لما ذكره المحلل هو أن الشركة الأمريكية تتطلع إلى زيادة المبيعات لدى فئات معينة، وبالأخص فئتي شركات الإعلانات التجارية والطلاب.

ووفقا لتوقعات المحلل مينج شي كو في التقرير الخاص به فإنه من الممكن ألا تأتي الحواسيب اللوحية من طرازي iPad Pro 9.7، وiPad Pro 12.9 بتحديثات عالية، حيث أن أبل تضع ضمن خططها تحديث المعالج لنسخة A10X للطراز 12.9، ولنسخة A9X للطراز 9.7، بالإضافة إلى تحسينات في الجهازين في المواصفات الداخلية والكاميرا.

ومن الجدير بالذكر أن هناك احتمالات أن تكشف أبل عن نسخ جديدة من هواتف آيفون 7، وآيفون 7 بلس، وأشار تقرير الموقع الياباني إلى أن الشركة الأمريكية ستكشف عن نسخة من هاتف آيفون اس إي بذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، فضلا عن نسخة من هاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس باللون الأحمر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سامسونج تكشف عن 3 لاب توبات جديدة بأحدث معالج إنتل