أخبار عاجلة
Nubia تطلق هاتف الألعاب Nubia Red Magic -

جهاز POP 4 6 اللوحي يدعم ميزة استنساخ التطبيقات

جهاز POP 4 6 اللوحي يدعم ميزة استنساخ التطبيقات
جهاز POP 4 6 اللوحي يدعم ميزة استنساخ التطبيقات

أطلقت شركة Alcatel جهازها اللوحي  POP 4 6 في أسواق الإمارات العربية المتحدة، والذي يدعم ميزة تشغيل حسابين مستقلين لأغلب تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ويتمتع الجهاز اللوحي POP 4 6 بالكثير من المميزات، حيث أنه يتمتع بتصميم معدني وانحناءات تجعله مريحا لقبضة اليد، ويأتي بشاشة من نوع IPS بحجم 6 بوصة، وبدقة FHD، ويعمل بمعالج ثماني النواة بتردد 1. جيجاهرتز، ويمتلك ذاكرة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت، ويحمل بطارية قدرتها 3500 ميللي أمبير، ويدعم شريحتي SIM، فضلا عن خاصية مسح بصمة الإصبع.

ومن أهم ما يميز هذا الجهاز اللوحي هو أن يمكن المستخدمين من تشغيل حسابين مستقلين من تطبيقات التواصل الاجتماعي على هاتف واحد بشريحتي SIM، وهذا لن يجعلهم بحاجة إلى التبديل بين الحسابات أو حمل هاتفين، بالإضافة إلى ذلك فإن ميزة استنساخ التطبيقات تدعم الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، إنستجرام، واتساب، تويتر، ماسنجر.

وقد قال نائب رئيس شركة Alcatel ويدعى روديجر أودين باش أن: “يشهد سوق الهواتف الذكية نموا ملحوظا في دول مجلس التعاون الخليجي، وعن طريق الميزة الجديدة يستطيع المستخدم استعمال الشريحتين معا في الهاتف الواحد لإجراء المكالمات وتفعيل الحسابات للرقمين معا، وهذا يؤكد التزامنا بتقديم تجربة سلسة للمستخدم”.

وجهاز POP 4 6 اللوحي متاح في الإمارات العربية المتحدة عبر متاجر كارفور بتكلفة تبدأ من 799 درهم، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تسعى لإطلاق ميزة استنساخ التطبيقات في عدد من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميللو التي تدعم شريحتي SIM.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سامسونج تكشف عن 3 لاب توبات جديدة بأحدث معالج إنتل