صدور النسخة الـDemo من اللعبة المنتظرة بيس PES 2018

صدور النسخة الـDemo من اللعبة المنتظرة بيس PES 2018
صدور النسخة الـDemo من اللعبة المنتظرة بيس PES 2018

تم إصدار النسخة الـDemo من اللعبة المنتظرة بيس PES 2018 يوم الخميس الموافق يوم 31/8، و هي متاحة الأن لأجهزة الإكس بوكس Xbox One و Xbox 360 و أجهزة البلايستيشن PS3 و PS4، و متاح بها أفضل الأندية الأوروبية مثل برشلونا FC Barcelona و بروسيا Borussia Dortmund و إنترميلان و ليفربول بجانب أشهر المنتخبات العالمية مثل ألمانيا و البرازيل، و لعب النسخة الـDemo الأن يعطيك 10,000GP إضافية يمكنك إستخدامهم في مود myClub عند صدور النسخة الرئيسية لـPES 2018.

حجم النسخة الـDemo

تتجاوز اللعبة على أجهزة البلايستيشن  PS4 و الإكس بوكس Xbox One حجم الـ4GB بعض الشئ و بحجم 1.8GB مضغوطة، و هي أصغر من النسخة التجريبية الأونلاين Online beta التي صدرت الشهر الماضي و التي بلغ حجمها 6GB.
مزيد من التفاصيل حول النسخة الـDemo

و على عكس النسخة التجريبية الأونلاين، فنسخة الـDemo يمكنك تحميلها و لعبها على الجهاز، و بها نوعان من أوضاع اللعب Play Modes و هما الـ Exhibition و الـCo-op، و باقي الأنواع متاحة فقط على النسخ البلايستيشن PS4 و الإكس بوك  Xbox One، كما تتيح لك نظام اللعب بلاعب واحد Single Player.



و بالنسبة إلى الأستاد، يمكنك الإختيار بين أستاد الكامب نو Camp Nou و الذي يعتبر حصري للعبة البيس PES فقط وفقاً لإتفاق بينها و بين برشلونة، و بين أستاد بروسيا Brussia Dortmund’s Signal Iduna Park، و صرحت شركة كونامي Konami أنك ستجد إختلاف بين أنواع الأستاد المتاحة وفقاً لنسخة اللعبة على نوع الجهاز المتوفر لديك.

و كافة الفرق المتاحة في هذه النسخة هي: FC Barcelona, Borussia Dortmund, Liverpool, Inter Milan, SC Corinthians Paulista, CR Flamengo, CA Boca Juniors, Club Atlético River Plate, and Colo-Colo (Chile) in clubs; Germany, Argentina, and Brazil  في المنتخبات الدولية.

و نحن على موعد إصدار النسخة الرئيسية للعبة PES 2018 في 12 سبتمبر المُقبل في أمريكا الشمالية، و يوم 14 سبتمبر المُقبل في أوروبا و أسيا، و لم يصدر أي نسخة Demo لأجهزة الكمبيوتر، و لكن وعدت شركة كونامي بإختلاف رائع و تجربة مميزة عند إصدار اللعبة لأجهزة الكمبيوتر قريباً.

يمكنك أيضاً قراءة:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أفضل 7 ألعاب على أجهزة الأندرويد