أخبار عاجلة
كيفية استخدام Google Lens في تطبيق صور جوجل -

أسهل طريقة لتحميل وتشغيل بيس 2018 أون لاين مجانًا بدون كراك

لا تكتمل متعة ألعاب كرة القدم ومنها سلسلة PES، بدون أجواء المنافسة بين الأصدقاء أو ممارسي اللعبة من خلال طور الأون لاين، صحيح؟

فماذا لو أخبرتك، أنه يمكنك تشغيل وضع الأون لاين في أحدث إصدارات لعبة بيس وهو PES 2018، بشكل مجاني تمامًا! بدون الحاجة إلى استخدام كراك الأون لاين (غير مُتاح منذ إصدار بيس 2017).

ستجد هُنا، شرح لمميزات اللعبة الخاصة بالأون لاين، بالإضافة إلى شرح الطريقة من خلال تحميلها أو بدون تحميلها، لكن قبل ذلك قم بقراءة مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة بيس PES 2018، للتأكد من أنّ جهازك سيتمكن من تشغيلها.

هل يمكن تشغيل طور Online في بيس 18 مجانًا بدون كراك؟

منذ إصدار PES 2018، قررت شركة كونامي المنافسة بقوة تجاه المنافس الوحيد FIFA، بدءًا من تحسين جرافيك اللعبة بشكل مُذهل، وصولاً إلى التسويق بشكل أقوى من السابق.

وذلك من خلال إصدار (نسخة مجانية free-to-play) من اللعبة يمكنك من خلالها تشغيل طور الأون لاين بكل سهولة بدون الحاجة إلى Crack.

والجدير بالذكر أنّ شركة كونامي، إتبعت ذلك النهج في التسويق منذ إصدار بيس 2017، وتلك النسخة مغايرة تمامًأ عن (النسخة التجريبية Demo)، فهى نسخة كاملة تمامًا كاللعبة الأصلية لكن ينقصها شئ واحد فقط، ماهو؟

قبل ذلك، لنتعرف إلى ما يمكنك فعله في تلك النسخة المجانية بيس 18 لايت:



والمُميز في إصدار Myclub في بيس 2018، هو وجود أساطير مثل (بيكهام، دييغو أرماندو، و يوسين بولت العداء).

وبإختصار، يمكنك فعل كل شئ، لكن الفرق في المباريات الودية ليست كاملة، و طور single-player Master League mode غير متوفر، وإليك فيديو الإعلان عن نسخة PES 2018 Lite.

" frameborder="0">

طريقة لعب بيس 2018 أون لاين مجانًا

الخطوات بسيطة للغاية.

يمكنك تحميل ملفات تعريب بيس 18، لإضافة التعليق العربي لفهد العتيبي و القوائم العربية للعبة، وذلك من خلال وضعها مباشرًة في مُجلد Data.

وأنصحك بأخذ بعض الوقت لإنهاء التدريبات من خلال Training mod، لتجميع النقاط واستخدامها في طور Myclub للشراء.

هل تمكنت من تشغيل الأون لاين في بيس 2018، أم واجهتك صعوبات؟

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أسهل طريقة لتوصيل وتشغيل الكيبورد و الماوس على PS4 و Xbox One