أخبار عاجلة
هاتف OnePlus 6 يحصل على الاندرويد 9 رسميا اليوم -
ماهي الجوائز التي حصلت عليها جوالات سوني -
أحصل على لعبة NaissanceE مجاناً! -
MSI تقدم لنا سبع لوحات أم جديدة من عائلة Z390 -
خاصية Google Lens ستصل إلى بحث الصور -
Ricoh تعلن عن كاميرة GR III مع عدسات ومعالج جديد -
سماعات لاسلكية جديدة من سامسونج قد تصل قريبًا -

أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر في نهايات عام 2018

أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر

تعرف على أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر حصلت على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة ووصلت للمراكز الأولى في قائمة أفضل الألعاب المجانية لهذا العام حسب المصادر الأجنبية الموثوقة.

كل عام يقل نسبة مستخدمي الكمبيوتر بشكل واضح ويزيد أعداد مستخدمي البلاي ستيشن وXbox ومحبي ألعاب الهواتف ايضاً، ولكن تظل ألعاب الكمبيوتر لها شعبيتها الكبيرة ولها حب خاص لدى مستخدميها، كذلك في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من الألعاب التي اشتهرت بشكل كبير، بل وجعلت الكثير يعودون للاستخدام الكمبيوتر مرة اخرى لتشغيل تلك الألعاب المتتعة.

يمكنك ايضا متابعة افضل 7 اجهزه لابتوب للالعاب:

أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر

تعرف من خلال تلك المقالة على أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر بإمكانك تحميلها مباشرةً على الكمبيوتر مجاناً، ولكن ذلك لا يعني ان اللعبة من الداخل مجاناً فقد يكون هناك إضافات مدفوعة بداخل اللعبة لتزيد من متعة اللعبة وحماستها بشكل أفضل.

لعبة Fortnite Battle Royal

أفضل 3 ألعاب أونلاين للكمبيوتر

هذه اللعبة من إنتاج شركة EPIC Games وهي في البداية كانت مجرد إضافة للعبة Fortnite إلا انها لاقت شعبية كبيرة وأصبحت من أكثر الألعاب استخداماً لهذا العام.

اللعبة ممتعة لأقصى درجة وهي عبارة عن إلقائك على جزيرة مع 99 شخص آخر غيرك، لتقوموا بجمع الأسلحة قدر المستطاع وتبدأ المنافسة مع هؤلاء الخصوم ليتبقى منكم فائز في النهاية.

كما ان الشركة تقوم بتطوير اللعبة لزيادة المتعة كل فترة وحالياً بعد دقائق من إلقائك في الخريطة وإعطائك الوقت اللازم لجمع الأسلحة تقوم اللعبة بطردك من أطراف الجزيرة وإجبارك على الدخول في المنتصف لتواجه باقي خصومك وإلا ستموت وحتى لا تبقى هارباً في الأطراف.

تعرف على : متطلبات تشغيل لعبة Fortnite Battle Royal وطرق التحميل وكيفية اللعب.



لعبة Dota 2

لعبة Dota 2 هي لعبة مستقلة بذاتها لها شعبيتها ومحبيها وتعد من أكثر الالعاب المجانية إنتشاراً حول العالم، بإمكانك في اللعبة جمع ملايين ملايين الدولارات والتسابق في تلك المنطقة بين المنافسين للإنتصار، تلك اللعبة لها طابع خاص بها وهي تندرج تحت قسم الألعاب الاستراتيجية وهي من إصدار شركة فالف الأمريكية.

اما بالنسبة لطريقة اللعب الخاصة باللعبة فهي عبارة عن قتال بين فريقين انت عضو في إحداها، كل فريق يتكون من 5 أعضاء فقط، وعلى كل عضو ان يختار البطل المفضل له شرط ان يكون متاح له استخدامه وذلك على حسب مستواك في اللعبة.

ويتم القتال بين الفرق من خلال خريطة قتال تم تخصيصها لذلك، ويجب على أحد الفريقين ان ينتصر على الآخر.

لعبة Planetside 2

تلك اللعبة هي من أقوى الألعاب الحربية الموجودة على الساحة بلا استثناء، لا يمكنك ان تصدق بأن تلك اللعبة مجانية ويمكنك تحميلها وتشغيلها دون اي تكاليف إضافية، بالتأكيد يوجد بداخل اللعبة إضافات مدفوعة ولكن بإمكانك اللعب والإستمتاع باللعبة مجاناً تماماً.

اللعبة عبارة عن معركة ملحمية قوية تقوم فيها بالهجوم الكبير على قواعد الأعداء والإنتصار عليهم، كذلك العيش في هذا العالم والاستعداد لخوض الحروب مع الأعداء، الحرية ليست مجاناً يجب ان تحارب لأجلها هذا هو ملخص تلك اللعبة القوية المجانية.

بإمكانك مباغتة الأعداد وخوض المعارك والإنتصار فيها، كذلك بإمكانك تطوير أسلحتك بشكل ملحوظ والعديد من المميزات الموجودة في اللعبة تجعلك تستمتع بها بشكل كبير.

تلك عبارة عن قائمة بها أفضل 3 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر لهذا العام، يوجد العديد من الألعاب الممتعة ايضاً المجانية ولكن تلك هي أفضل 3 ألعاب منهم إن كنت ترى انه يوجد لعبة تستحق التواجد في تلك القائمة بدلاً عنهم فأخبرنا من خلال التعليقات وأخبرنا ايضاً عن تجربتك لإحدى تلك الألعاب إن كانت لديك وهل تستحق اللعب ايضاً ام لا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لعبة Sea of Thieves و State of Decay 2 تفوقت على توقعات مايكروسوفت